7 نصائح بسيطة تمنحك السعادة في مطبخك الصغير

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 31 أكتوبر 2021 ,10:54 ص

7 نصائح بسيطة تمنحك السعادة في مطبخك الصغير


7 نصائح بسيطة تمنحك السعادة في مطبخك الصغير، تستعرضهم معك لهلوبة اليوم، فالمطبخ يعتبر من أهم الأماكن الموجودة في البيت بالنسبة لكل امرأة، لهذا فإن مشكلة المطبخ الصغير تزعج الكثير منهن، وقد يؤثر كذلك على حالتهن النفسية خلال وقت الطبخ، لهذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك على تحسين نفسيتك إذا كنتِ تملكين مطبخًا صغيرًا.

7 نصائح بسيطة تمنحك السعادة في مطبخك الصغير

1- احتفظي بأدوات مطبخ قليلة:

تعتبر الفوضى أكبر سببًا للطاقة السلبية، والخطوة الأولى للتخلص منها هي أن تحتفظي بأدوات قليلة وفي نفس الوقت تكون أساسية بالنسبة لكِ، لكي تحسني من طاقتك أثناء الطبخ.

2- الأرفف المفتوحة:

تعطي شعورًا بأن مساحة المطبخ الصغيرة أصبحت واسعة وتخفف من الطاقة السلبية في المكان، كما تقلل من الفوضى لأنها تجعلك ترين محتويات المطبخ.

3- الألوان الفاتحة:

بإمكانك دهان دواليب المطبخ الخشبية بلون فاتح مثل الأبيض أو الأوف وايت أو البينك لكي يتناسق مع بقية الأدوات الموجودة في مطبخك، وهو ما يمنحك إحساسًا بوسع المطبخ.

4- الإضاءة الجيدة:

لأنها شيء مهم جدًا، ويجب أن تتأكدي من وجودها في المطبخ إذا كان صغيرًا، لكي تحسني من طاقتك النفسية خلال وجودك فيه.

5- المرايا:

قد تظنين أنه لا يوجد لها مكان في المطبخ، لكنها من أفضل النصائح النفسية إذا كنتِ تمتلكين مطبخًا صغيرًا، لأنها تمنحك ضوءًا كبيرًا، لكن تأكدي من أن مكانها يكون بعيدًا عن البوتاجاز.

6- النباتات:

مهم جدًا أن تضعي نباتات خضراء في المطبخ أو على الأقل طبق من الفواكه الطازجة ليكون حولك، لكي يعطيك طاقة إيجابية خلال تحضيرك لأي شي في المطبخ.

7- النظافة:

أهم نصيحة لكي توسعي المطبخ الصغير، هي أن تحافظي على نظافته ويكون بسيطًا ونظيفًا باستمرار، لأن الكراكيب تسبب الفوضى وتشعرك بالضيق.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك