الصنادل الزرقاء موضة هذا الصيف.. اقتني واحدًا

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 23 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

الصنادل الزرقاء موضة هذا الصيف


تتربع الصنادل الزرقاء بدرجاته المختلفة على عرش موضة الصنادل في موسم صيف 2023، وفي هذه الفترة من هذا العام، نجد أن موضة الصنادل قد عادت بقوة لتتربع على عرش الأحذية النسائية، وخاصة السليبر أو الصنادل المفتوحة.

ونجد أن الصنادل المفتوحة يمكن ارتدائها مع الكثير من الملابس، فيمكن تنسيقها مع البناطيل الجينز، أو المصنوعة من القماش، كما يمكن تنسيقها مع الفساتين الملونة أو ذات اللون الواحد.

ومن خلال هذا الموضوع، تقدم لكم لهلوبة مجموعة متنوعة من أشكال الصنادل الزرقاء بدرجاتها المختلفة، وفي هذا الموسم تتربع درجات الألوان الفاتحة على عرش موضة الصيف، في أحدث صيحات الأحذية النسائية لعام 2023.

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2023:

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

تظهر الصنادل الزرقاء بدرجاته المختلفة بقوة في صيف 2023، وهو من الألوان التي تضفي أنوثة وجاذبية على المرأة، فالصنادل من هذا اللون تجعل قدمك تبدو جميلة وجذابة جدًا.

وكما ذكرنا أن الصنادل المفتوحة بأشكالها المختلفة، تعود كموضة للأحذية النسائية هذا الصيف، ومن بينها اللون الأزرق بدرجاته، وخاصة الفاتحة بلون البحر منها "البيبي بلو"، وصولاً إلى الأزرق الميتالك البراق.

البرتقالي يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2023

تنسيق الصنادل الزرقاء موضة صيف 2023:

ويمكن تنسيق الصنادل الزرقاء بألوانه المتعددة، مع مختلف الإطلالات، مع البناطيل الجينز بدرجاته المختلفة، وكذلك البناطيل القماش، ومع التننانير، والفساتين.

ويمكن أن يتناغم اللون الأزرق مع العديد من الألوان وخاصًة الألوان الأحادية، كالأبيض، والأسود، والرمادي، واللون الكريمي، كما يمكن أن يتناسق مع الألون الجريئة مثل البنفسجي، والأزرق، والأخضر، ويمكن اختياره مع الملابس بدرجات مختلفة من الأزرق، لتكون إطلالة اللون الواحد.

ونقدم لكم في لهلوبة بعضًا من أشكال الصنادل الزرقاء بدرجاته وأشكاله المختلفة، اختاري ما يحلو لكِ.

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

 

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

الصنادل الزرقاء موضة صيف 2021

 

موضوعات متعلقة:

الأخضر بدرجاته يتربع على عرش موضة خريف 2021

الألوان الزاهية موضة صيف 2021 لكسر كآبة العالم

البرتقالي يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2021

أفضل صيحات شعر موضة 2021


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك