11 نصيحة لاختيار ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف على البحر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يوليو 2019 ,11:05 ص

11 نصيحة لاختيار ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف على البحر


11 نصيحة لاختيار الملابس المناسبة لحضور حفل زفاف على البحر، فقد انتشرت مؤخرًا إقامة الأعراس على شاطىء البحر في فصل الصيف، فشيء رائع أن يقام الزفاف في الهواء الطلق، فيمنحك الفرصة ليطير شعرك مع نسائم الهواء وتشعرك بالانتعاش والبهجة، وعيش تجربة الرقص على الرمال الناعمة.

ومن هنا يأتي التفكير في الملابس المناسبة لحضور مثل هذا الحفل، على أن تتوافق مع أجواء البحر، ولكي نساعدك على انتقاء ملابس مناسبة، تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح.

فلا شك أن العروسان سوف يلتزمان بزيهما المعتاد، وهما الفستان الأبيض والبدلة السوداء الأنيقة، مع احتمالية حدوث بعض التغيرات في شكل فستان العروس، كأن يكون قصيرًا، أو بسيطًا للغاية، ولكن ما هي الملابس المناسبة لباقي الحضور؟.

نصائح لاختيار الملابس المناسبة لحضور حفل زفاف على البحر:

1- إذا اتفق العروسان على زي معين ودوناه في دعوة الحفل فلابد أن تلتزمي به، يكون يكون شكل الحفل متناسق وجميل، وبنفس البساطة والهدوء المنشودين.

2- يفضل الابتعاد عن الملابس الرسمية عند حضور حفل زفاف على البحر، لأنها لا تتناسب إطلاقًا مع روح المكان.

3- إقامة عرس على البحر تعني أجواء رائعة، ولذلك يفضل ارتداء الفساتين الخفيفة المصنوعة من أقمشة القطن أو الشيفون أو الأورجانزا أو الكتان أو الجورجيت، فجميعها أقمشة خفيفة وأنيقة ومناسبة للغاية.

4- اختاري الألوان الهادئة الجميلة، ويمكنك الاستعانة بألوان الباستيل النابضة بالحياة، كالأصفر والبرتقالي الهادىء والبنفسجي والوردي والأزرق السماوي، وبإمكانك انتقائها منقوشة بالورد الجميل.

5- ابتعدي عن الفساتين الطويلة أو ذات الذيل، ويفضل ارتداء الفساتين القصيرة بألوان رقيقة لحضور حفل زفاف على شاطئ البحر.

6- الأحذية ذات الكعب العالي هي خيار غير مثالي بالمرة لحضور حفل زفاف على الشاطئ، وينصح هنا بارتداء أحذية مريحة، ويفضل تكون أرضية ذات نعل مسطح، بلون وشكل يناسب حضور الحفل، ويمكنك ارتداء صندل ولكن احرصي على اختيار شكله ليلائم حضور حفل زفاف.

7- تجنبي وضع الإكسسوارات المضيئة أو اللافتة للنظر في شعرك أو ملابسك، وابتعدي عن الألوان الجريئة، فلابد أن تكون إطلالاتك بسيطة بالكامل.

8- زفاف على البحر يعني التواجد في الهواء طيلة الوقت، لذا يمكنك تحضير شال خفيف بلون مميز، فهذه القطعة جذابة جدًا ويمكنك استعمالها وقت الحاجة.

9- من أهم النصائح التي ينبغي عليكِ اتباعها عند حضورك لأي حفل زفاف، هي عدم ارتداء فستان باللون الأبيض أو درجاته، حتى لا يتشابه مع فستان العروس المميز بهذا اللون بالتحديد.

10- ابتعدي عن ارتداء الفساتين الشفافة في حضور حفل الزفاف، وهذه القاعدة تنطبق على جميع الأفراح ليس فقط المقامة على البحر.

11- إذا كنتِ من وصيفات العروس، فابتعدي عن ارتداء فستان بنفس اللون الذي سوف يرتدونه، حتى لا تحدثين انزعاجًا، وقد تكون تصرف خاطىء منكِ إذا حدثت عن غير قصد، وبدون اتفاق مسبق مع العروس.

 

موضوعات متعلقة:

أفكار مناسبة ورائعة لتورتة حفل زفاف على البحر

فساتين زفاف قطعتين الاختيار المثالي لحفل زفاف على البحر

ديكورات تزيد حفل زفافك على البحر جمالًا

نصائح لالتقاط الصور على البحر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك