ابرز خلافات الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل الوسط الفني

بواسطه شيماء عبدالشافي الأربعاء , 15 نوفمبر 2017 ,3:12 م

ابرز خلافات الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل الوسط الفني


اثار خبر وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، بالاضافة لوقف اذاعة الاغاني الوطنية لها على القنوات المصرية الارضية بقرار من رئيس قطاع التلفزيون المصري، مجدي لاشين، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بسبب ما قالته امس في حفلة لها بالامارات عندما طالبتها احدي معجباتها بغناء "مشربتش من نيلها" وكان ردها "هيجيلك بلهارسيا".
 
بعدها قامت شيرين بنشراعتذار بصفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت "انها كانت منذ سنة في حفلة لها بالشارقة واعتذرت موضحة انها دعابه لكنها لم تكن في محلها وان التعبير خانها ولم تقصد ذلك ولو رجع بها الزمن لما قالته مرة تانية".
نص الاعتذار: 
 
شيرين عبد الوهاب من الفنانات التي تسببت في اثارة الجدل داخل الوسط الفني بشكل كبير بسبب تصريحاتها، وخلافاتها مع العديد من الفنانين لتلقائيتها وعفويتها.
 
لهلوبة بتعرفك على ابرز خلافات شيرين عبد الوهاب واشهر تصريحاتها.
 

1- عمرو دياب: 

اساءت له شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف "عمرو يوسف وكنده علوش" لما قالت ان الساحة الفنية مفيش فيها غير تامر حسني ومحمد حماقي وان عمرو دياب خلاص "راحت عليه وكبر في السن" بعد كده تقدمت بالاعتذار بتسجيل صوتي لها وقالت انها لم تقصد اي اساءة او اهانة له، ولكنها تراجعت مرة تانية وقالت بانها كانت تقصد ما قالته لانها اتعرضت للاساءة منه من قبل.
 
وده بيظهر تناقض كبير في آرائها، لانها قبل كده رفضت مقارنة نجومية تامر حسني بعمرو دياب وكان ده سبب لخلافاتها مع تامر.
 
وقام عمرو دياب بالرد عليها من خلال نشره لفيديو في الجيم اثناء تمرينه، كما قال في حفلة له في دبي ان التصفيق في اغنية نور العين اقدم واشهر من مطربين على الساحة.


2- اصالة: 

تجمع بينهم صداقة قوية ولكنها اتحولت بتجاهل شيرين لها حين استضافتها هي وزوجها طارق العريان وتاخرت شيرين في استقبالهم مما ادي لخلاف، وتم التصالح بينهم ببرنامج "صولا" عندما استضافتها اصالة. 
 

3- عمرو مصطفي: 

حيث اعترض الملحن على موقف شيرين في برنامج "ذا فويس" لما خلعت حذائها لتضغط به على زر الموافقة لتبين مدي اعجابها بصوته، الامر الذي رفضه الكثير وهاجمها على مواقع التواصل الاجتماعي واثار جدل كبير، لترد شيرين عليه قائلة في برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني عمرو بيجلي البيت علشان يطبل على الجيتار مش علشان يعزف "روح يا حبيبي اتعلم مزيكا بعدين ابقى تعالى كلمني".

تعليق عمرو مصطفي على موقف شيرين

رد شيرين على عمرو مصطفى 

4- مهرجان قرطاج: 

عندما قالت في المهرجان بنتي بتقول على تونس بقدونس وقالت ضاحكة هي زي البقدونس خضراء، مما اغضب جمهور تونس بشكل كبير واعتبره اساءه لهم.

 

5- شريف منير: 

ارسلت شيرين رساله لجارها الفنان شريف منير وتعدت عليه بالالفاظ بسبب خلاف بسيط حين طالبها بحل مشكلة التكييف الخاص بها لانه يسبب اضرار لشقته، وكانت ترمي القمامة والقاذورات على منزله، وهددته هو وزوجته بالتعدي عليهم مما ادي لتقديم شريف منير محضر ضدها. 

رد شريف منير بعداعتذار شيرين له

 

6- اليسا: 

قالت في حفل زفاف كنده علوش وعمرو يوسف "انا عارفة ان حماقي بيحب اليسا بس انا فيه ناس كتير في مصر بيحبوني، واحنا عندنا كله طبيعى معندناش اي حاجة محقونة"، وكان سبب في غضب جمهور اليسا واعتذرت لها شيرين بعد ذلك. 
 

7- تامر حسني: 

وصف شيرين بانها زميلة مهنة وليست صديقة بسبب عدم زيارتها له اثناء قضيته في التهرب من الخدمة العسكرية، وانه زعلان منها، وكَذبت شيرين ما قاله وقالت "انه مفيش مقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني، عمرو يقدم اغاني محترمة انما تامر يقدم اغاني بها الفاظ".
وكان رد تامر حسني عليها انها زي اخته وان كل واحد له الحريه في كلامه.
 

8- نصر محروس: 

في عام 2005 بعد البوم "لازم اعيش" حدث خلاف بينهم بعد تصوير الاغنية، كانت شيرين ناوية تصور اغنية "على بالي" مع ليلى كنعان، بس "محروس" منعها بسبب العقد اللي بينهم ولكنها خالفت العقد وسافرت، وقام بتقديم شكوى لنقابة الموسيقيين وتم منعها من الغناء في عهد حسن ابو السعود، وانتهى الامر بفسخ العقد ودفعت شيرين شرط جزائي 3 ونص مليون جنيه.

 

9- هيفاء وهبي: 

ظهرت شيرين مع اصالة في برنامج "صولا" وغنت اغنية "انا لسه صغيرة" وغنتها بنفس صوت هيفاء قائلة بغني زي بتوع لبنان، وحين سألها طوني خليفة هل كانت تقصد هيفاء لم تنفي ذلك.
 
 
 
مواضيع متعلقة: 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك