تعرفي على صفات الفتاة التي لا تهتم غير بأناقتها

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 4 مارس 2024 ,11:17 ص

تعرفي على صفات الفتاة التي لا تهتم غير بأناقتها


تعرفي على صفات الفتاة التي لا تهتم غير بأناقتها، فجاذبية وأناقتها الفتاة لا تقتصر على الملامح والشكل فقط، بالعكس فإن الملابس التي ترتديها لها دور كبير في أناقتها وجذابيتها، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية صفات البنت غير الأنيقة التي ينقصها الاهتمام بأناقتها وهي:

1- أكثر الملابس التي ترتديها تكون عبارة عن تيشيرت مع بنطلون جينز، لأنها تعتبرهم من الملابس السهلة التي تخلصها من حيرة التفكير وهي تختار ملابسها اليومية، كما أنها تعتمد على حذاء واحد يتماشى من معظم ملابسها وتستخدمه دائمًا.

وظائف مناسبة لعشاق الموضة

2- مستحضرات التجميل تعتبر مصدر قلق بالنسبة لها، فهي تعرف مجموعة من الخطوات البسيطة فقط في المكياج ولا تحاول إخفاء عيوب الوجه باستخدام مستحضرات التجميل وتعتبر هذا من الأشياء الصعبة التي تحتاج إلى قدرات خارقة.

3- الكعب العالي لا يثير اهتمامها نهائيًا، وتعتبره من الأحذية المتعبة أكثر من كونه أنيق، وحين تضطر إلى ارتداء الكعب العالي يكون ذلك لمدة لا تتعدى النصف ساعة، لأن الأمر مرهق بالنسبة لها.

الأصفر يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2018

4- في المرات القليلة التي تقرر فيها أن تكون أنيقة وتختار ملابس حلوة، أصدقائها يشعرون أنها سندريلا بسبب تعليقاتهم وإعجابهم بستايل لبسها.

5- تحتفظ بالقطع المميزة من ملابسها في الدولاب ولا ترتديها حتى في الأفراح أو المناسبات، واختيار الملابس الرسمية لمقابلات العمل يعتبر آخر شيء تفكر فيه أو تعرف شيء عنه.

6- الوقت المفضل لها هو المكان الذي تذهب فيه إلى الجيم، لأنه من أكثر الأماكن التي تستطيع أن ترتدي فيه ملابس مريحة لساعات بدون أن تتعرض لانتقادات.

 

موضوعات متعلقة:

8 قواعد في عالم الموضة تخلصي منها في 2018

تيشيرتات بيبسي موضة السبعينات تعود بقوة في صيف 2018

البلوزات بأكمام البالون المنتفخة موضة صيف 2018 لإطلالة أنثوية جذابة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك