ماسك رائع لتطويل وتقوية الأظافر

بواسطه سهام مسلم السبت , 2 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

ماسك رائع لتطويل وتقوية الأظافر


ماسك رائع لتطويل وتقوية الأظافر، حيث أن الأظافر الغامقة المتكسرة من أبشع المشاكل التي تقابل أي فتاة، ويوجد أسباب كثيرة لحدوث ذلك لها، منها تعرضها للمياه لوقت طويل في غسيل الأطباق والصحون، أو عدم تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، وأيضًا وضع المانيكير لفترات طويلة.

أهم شيء في خطوات العناية بالأظافر أن تكون دائمًا نظيفة وخالية من أي أتربة، ومن الممكن أن تستخدمي فرشاة أسنان قديمة لتدليكها بالصابون من الداخل والخارج وتنظيفها وإزالة الخلايا الميتة.

الخطوة التي تليها هي قصها كل اسبوعين وتقليمها لمنع تقوسها ومنحها شكل جذاب ولامع، وبعد ذلك اللجوء للوصفات الطبيعية للحفاظ على جمالها.

الليمون يستخدم كمطهر ومبيض طبيعي رائع للأظافر لأنه يحتوي على أحماض تساعد على إزالة الخلايا الميتة والفيروسات وتجديد الألياف.

أما زيت الزيتون يقوي الأظافر الهشة ويقلل تكسرها، بالإضافة إلى أنه يرطبها ويخلصها من الجفاف، ويساعد في تنعيم مسام بشرة اليدين وظهورها بشكل حيوي متألق.

لهلوبة تقدم لكِ اليوم وصفة ماسك الليمون وزيت الزيتون، حيث تعتبر من أسهل وأبسط الطرق الطبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على المكونات وطريقة التطبيق:

ماسك رائع لتطويل وتقوية الأظافر:

المكونات:

- 2 ملعقة زيت زيتون.

ـ ½ ليمونة.

طريقة التحضير والاستخدام:

- في وعاء صغير ضعي زيت الزيتون واعصري الليمون.

- امزجي المكونات جيدًا ثم ضعيها على أظافرك لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اشطفيها بالمياه.

 

موضوعات متعلقة:

أشكال جديدة لطلاء الأظافر لإطلالة جذابة

طريقة عمل حنة الأظافر بالخطوات

3 وصفات سريعة للتخلص من أصفرار الأظافر

3 زيوت طبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك