رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 24 أغسطس 2021 ,10:54 ص

رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق


حالة من الجدل أثارتها الفنانة سمية الخشاب بمجرد نشرها صورة لها تتضمن حركة بيدها، الأمر الذي دفع الجمهور لوضع عدة تخمينات للقصد من الصورة، التي جاءت بالتزامن مع اعلان طليقها الفنان أحمد سعد عن زواجه رسميًا من مصممة الازياء علياء البسيوني.


واضطرت الفنانة سمية الخشاب إلى الرد من خلال منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح.. آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه".

سمية الخشاب
سمية الخشاب تنشر صورة مثيرة للجدل بعد عقد قران احمد سعد والجمهور يوضح معناها!

وما ان تم نشر ما قالته الفنانة حتى انهالت عليها التعليقات والتي كان ابرزها: "وهنا كان صفاء النية برضه؟ قوليلنا قصدك إيه وإحنا نصفّي النية"
لترد عليها الفنانة سمية الخشاب قائلة:  "مكتوب فوق الصورة بحبكم وعلى تويتر بحبكم أوي، وعاملة حركة القلب محتاجين إيه أكتر من كده علشان تفهموا الفبركة والتلفيق والنية اللي مش كويسة دول؟ أنا مش مسؤولة عنهم، أنا بحب جمهوري وبحترمه... شكراً"

سمية الخشاب

وعلى صعيد أخر نفى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي كل ما تردد حول تحويل الفنانة سمية الخشاب للتحقيق قائلا: "الصورة عادية جدًا، ولا أفهم لماذا تم تفسيرها عكس ذلك، واضح من الصورة أنها تشير بنصف قلب"، لافتاً إلى أن الذي يثبت صحة ذلك التعليق، ما كتبته الخشاب فوق الصورة: "أحبكم كلكم".


موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب توجه رسالة للاعب كريستيانو رونالدو ماذا جاء بها؟

سمية الخشاب تتحدث عن نادي التعري خطأ غير مقصود!

سمية الخشاب تحدث ضجة بحديثها عن رخصة الانجاب ما الحكاية؟

سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل بعد صورتها المثيرة للجدل!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك