هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعلامية ياسمين الخطيب: مرة حربوقة ومرة منكوشة يلا ما هي ظاطت.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 24 أغسطس 2021 ,10:29 ص

هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعلامية ياسمين الخطيب


شنت الاعلامية ياسمين الخطيب هجومًا لاذعًا على أكثر من شخص، ممن يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة خاطئة من وجهة نظرها، مطالبة بسحب هواتفهم المحمولة، حيث قالت: "في 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز".

وتابعت: "أخو النجمة الشهيرة إلى زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل، ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح، وأنا.. كمان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".

وبدوره، قام وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد عليها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "ياسمين مين وخطيب مين أنا أول مرة أسمع عنها".

أضاف: "كل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف، بس معذورة عشان 99% من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا".

وائل تابع: "وبعدين أقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هي، الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه، هو كل من هب ودب ولا أيه؟ مرة حربوقة ومرة منكوشة، يلا ما هي ظاطت".

يذكر أن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يطل على جمهوره من وقت لآخر على شبكات التواصل الاجتماعي ليطمئن الجمهور على حالة شقيقته الصحية، عقب الأزمة التي كانت قد تعرضت لها وخضوعها لعملية جراحية، ومكثت على إثرها فترة ليست بالقصيرة في المستشفى، قبل أن تغادرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

موضوعات متعلقة:

جدل بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز ما الحكاية؟

تفاصيل صادمة لما حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز كشفها زوجها الفنان أحمد العوضي!

الاعلامية لميس الحديدي تكشف حقيقة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز هل وقع الطلاق؟

احمد العوضي ينفي انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك