شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الشكوك من جديد حول انفصالها عن العوضي!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 أغسطس 2021 ,1:21 م

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الشكوك من جديد حول انفصالها عن العوضي


من جديد، أثار الفنان وائل عبد العزيز، الكثير من الشكوك، حول انفصال شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تداول الكثير من الأخبار بالأمس حول هذا الأمر، ونفي العوضي لها، موضحًا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وقد أثار وائل عبد العزيز الشكوك من جديد حول انفصال شقيقته، وذلك بعد نشره صورة قديمة تجمعه بها، عبر خاصية القصص المصورة، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصحوبة بأغنية "لو هتسيب" للمطرب محمد حماقي، والتي تتحدث عن الفراق، ليتشكك الجمهور في حقيقة وقوع الانفصال بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الشكوك من جديد حول انفصالها عن العوضي

وكان أحد الصحفيين قد نشر تدوينة بالأمس، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تفيد بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، ليرد عليه الأخير نافيًا كلامه، قائلًا: "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد".

 وتابع العوضي كلامه: "اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده".

وكان العوضي قد توعد قبل أيام، الطبيب الذي تسبب في تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، مما جعلها تمكث عدة أيام داخل الرعاية المركزة فى أحد المستشفيات، ونشر العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخى فى حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافى التام لياسمين وتعدى الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصرى سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد غادرت منذ أيام، مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها يوليو الماضي، وانتشرت الأخبار التي تفيد عدم سفر العوضي معها، لتخرج شائعة الانفصال.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعلامية ياسمين الخطيب مرة حربوقة ومرة منكوشة يلا ما هي ظاطت ما الحكاية؟

لهذا السبب لم يستطع احمد العوضي مرافقة ياسمين عبد العزيز في رحلتها العلاجية الى سويسرا

بصورة وتعليق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد السفر الى سويسرا

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف عن سبب ما حدث لها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك