تداول الصور الأولى من حفل زفاف علي ربيع السري.. شاهد عروسته لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 أغسطس 2021 ,12:29 م

تداول الصور الأولى من حفل زفاف علي ربيع السري.. شاهد عروسته لأول مرة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى من حفل زفاف علي ربيع، والذي تم سرًا منذ حوالي أسبوع، على فتاة من خارج الوسط الفني، وتكتم الفنان الشاب على إعلان زفافه بسبب تزامنه مع وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، خشية تعرضه للانتقاد.

وانتشرت عدد من صور حفل زفاف علي ربيع الثاني، حيث ظهر وهو مرتديًا بدلة كلاسيكية، بينما ترتدي العروس فستانًا أبيض مميزًا.

علي ربيع وعروسته

وحتى الآن لم يعلن عن اسم عروسته، ولكن الجميع لفت إلى جمال ملامحها، وتمنوا لعلي ربيع السعادة في حياته الزوجية الثانية، بعدما كنت زيجته الأولى قد انتهت بالانفصال بعد خلافات طويلة بين الطرفين.

علي ربيع وعروسته

وكان ربيع قد شدد على الحضور التكتم على الحفل وعدم نشر أي صور منه، احترامًا لمشاعر أسرة دلال عبد العزيز، حيث أنه لم يستطع تأجيل حفل زفافه، فأقامه سرًا.

وقد أعرب علي ربيع عن حزنه الشديد على وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "كنت متوقع أنها ستتعافى من وعكتها الصحية في أقرب وقت".

وتابع: "كنت أتواصل مع دنيا طول الوقت للاطمئنان على صحة الفنانة دلال عبد العزيز، حزنت عليها، وكان نفسي تقوم بالسلامة وتبقى كويسة".

وأكمل: "عملت مع الفنانة الراحلة وكانت تقوم بدور أمي وكانت طيبة جدًا توزع علينا طاقة إيجابية خلال التصوير، وفخور إني مثلت معها".

 

موضوعات متعلقة:

علي ربيع يخفي تفاصيل زواجه الثاني

شاهد بالصور جمال شقيقة الفنان علي ربيع يوم زفافها

علي ربيع يكشف سر عدم حضوره أي مهرجان فني حتى الآن!

شاهد بالصور الشبه بين علي ربيع وابنته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك