مي حلمي تكشف هوية عريسها في ذلك التوقيت!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 أغسطس 2021 ,12:48 م

مي حلمي تكشف هوية عريسها في ذلك التوقيت!


بعد إعلان الإعلامية مي حلمي عن دخولها في قصة حب كبيرة خلال هذه الفترة، من المنتظر أن تتوج قريبًا بالزواج، رفضت الإعلان عن هوية عريسها، حتى لا تضع حياتها الشخصية تحت الأضواء مثلما حدث في زواجها الأول من المطرب محمد رشاد، والذي انتهى بالانفصال.

فقد قررت مي حلمي عدم الإفصاح عن هوية عريسها، ولكنها يبدو أنها ستعلن عنها في الوقت المناسب، حيث ردت على سؤال من أحد المتابعين لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، ونشرته عبر خاصية القصص المصورة، جاء فيه: "هتعرفينا على اللي مرتبطة بيه إمتى؟".

لتجيب مي حلمي مع رمز الوجه الضاحك: "لما يخلص فستان الفرح"، فالجميع ينتظر معرفة هوية العريس التي أخفتها مي طوال الفترة الماضية.

مي حلمي تكشف هوية عريسها في ذلك التوقيت

وكانت الإعلامية مي حلمي قد أعلنت عن ارتباطها منذ فترة قريبة، بعد مدة قصيرة من انفصالها عن زوجها السابق محمد رشاد، واستعدادها للزواج، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسم العريس، قائلة: مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت أداري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما ييجي الوقت المناسب هتفرحوا".

يذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن عن خبر انفصاله عن زوجته المذيعة مي حلمي، وذلك في أغسطس 2020، في سرية تامة، بعد زواج دام لأكثر من عام.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي تعيش قصة حب جديدة ما الحكاية؟

مي حلمي توضح حقيقة ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة!

مي حلمي تستعد للزواج وترفض الاعلان عن شخصية العريس لهذا السبب!

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك