نور عمرو دياب تعلن خطبتها الى هذا الشاب.. شاهد بالصور!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 11 أغسطس 2021 ,11:27 ص

نور عمرو دياب تعلن خطبتها الى هذا الشاب.. شاهد بالصور!


أعلنت نور ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، عن خطبتها إلى شاب إفريقي - بريطاني، وقالت خلال بث مباشر لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنها مشغولة حاليًا بالتحضيرات الخاصة بالخطوبة والانتقال للعيش في لندن مع خطيبها.

حيث قالت نور: "انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة جدًا".

وكشفت بعض المصادر أن العريس اسمه كيران وودورد، وهو بريطاني الجنسية ولكن من أصول إفريقية، ويعمل حاليًا كمدرّب لياقة بدنية، ومصورًا.

خطيب نور عمرو دياب

يذكر أن نور عمرو دياب كانت قد سمحت لمتابعيها بتوجيه الأسئلة المباشرة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وفي هذا الصدد قام المتابعين بتوجيه مجموعة كبيرة من الأسئلة لها، وكان أبرزها سؤالهم عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني.

حيث سؤلت نور من قبل أحد المتابعين "هل تحبين دينا الشربيني؟"، لتقوم بدورها بالرد عليه قائلة: "بالتأكيد، أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، وعندما تم سؤالها عن عدم ظهورها في دبي مع أشقائها عبد الله وكنزي، خلال حفل والدهم، قالت: "ثق بي، كنت سأحب الانضمام إليهما فعلاً، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب الفيروس".

أما عن علاقتها بوالدها النجم عمرو دياب قالت: "هذا جيد حقًا، إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائمًا حينما أحتاج إليه، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي وللعديد من الآخرين، أنا محظوظة به، أحبه من كل قلبي".


موضوعات متعلقة:

نور عمرو دياب تتحدث عن رأيها بصراحة في الفنانة دينا الشربيني ماذا قالت؟!

شاهد بالصور نور ابنة عمرو دياب وهي صغيرة مع زينة زوجة أبيها

نور عمرو دياب تثير الجدل حول ديانتها بهذه الطريقة

نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك