رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل أن ترحل.. هل عرفت فتدهورت حالتها؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 11 أغسطس 2021 ,11:01 ص

رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان


كشف الإعلامي رامي رضوان خلال تقديمه لبرنامج "مساء دي إم سي"، أن إحدى الصحف العربية ذكرت أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قد تدهورت حالتها الصحية قبل رحيلها، بسبب علمها بوفاة زوجها النجم سمير غانم، موضحًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

حيث قال: "ده فتي، زي الفتي اللي كان معمول بعد وفاة سمير غانم على طول، إن صحتها تدهورت وامتنعت عن تناول الطعام حزنًا على وفاة زوجها، ده برضه فتي".

وأضاف: "الناس متأثرة بشكل كبير جدًا بوفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكأن حد من أسرتهم غالي عليهم فقدوه، بشكر كل الناس على الدعم الكبير اللي كان مؤثر جدًا، حُب الناس على الأرض أو السوشيال ميديا طمّنا أنهم في منزلة كبيرة في الجنة".

وأضاف: "هذا الحب الجارف من ملايين جوه مصر وخارج مصر، يا رب يكون رضا من الله عليهم، عشان يعبّروا بيها عن المواساة والحب والتقدير لنجمين كبار جدًا ليهم بصمة في كل بيت في مصر وكل الوطن العربي".

وتابع: "كنا نأمل من الله أن تتخطّى دلال عبد العزيز المرض، ولكنه القَدَر".

كما وجه رامي رضوان الشكر خلال حديثه إلى كل السادة المسؤولين بمصر ورؤساء وملوك وأمراء الوطن العربي، سابقين أو حاليين، على تقديمهم واجب العزاء للأسرة قائلاً: "بنشكرهم وبنشكر الناس جدًا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها في ظهور نادر لهما

سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!

ابنة ميرفت امين توضح حالتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الأمر مُحزن!

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك