حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 أغسطس 2021 ,12:47 م

حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!


بعد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وتشييع جثمانها يوم الأحد الماضي، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بمشاركة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، والنجمة سهير البابلي، في غسل وتكفين الفنانة الراحلة.

ولكن بعد مراجعة المصادر، تم التأكد من عدم صحة هذه الأخبار، ونفيها بشكل قاطع، حيث نفت الفنانة شمس البارودي، وأسرة الفنانة سهير البابلي، ما تردد عن مشاركتها في غسل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

فقد عبرت شمس البارودي عن اندهاشها من هذه الشائعة المنتشرة، وأكدت أنها توقفت عن غسل الموتى منذ فترة، بسبب انتشار فيروس كورونا، للحفاظ على صحتها وصحة زوجها النجم حسن يوسف وأولادهما، مشيرة إلى أنها في بيتها تدعو للراحلة بالثبات ولابنتيها بالصبر.

كما قالت أسرة سهير البابلي أن الفنانة القديرة في منزلها تصلي وتدعو لدلال عبد العزيز بالرحمة، وأنها لم تحضر الجنازة ولا الغسل كما ردده البعض، بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، وشيعت جنازتها 8 أغسطسط، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفنها بمدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة عودة شمس البارودي للتمثيل بفيلم عن زوجها حسن يوسف!

هذه الأعمال تعيد دلال عبد العزيز إلى الجمهور بعد وفاتها

رؤيا غريبة يكشفها رامي رضوان ليلة وفاة دلال عبد العزيز

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك