رؤيا غريبة يكشفها رامي رضوان ليلة وفاة دلال عبد العزيز.. سمير غانم ينتظر عروسه في الجنة!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 أغسطس 2021 ,12:58 م

رؤيا غريبة يكشفها رامي رضوان ليلة وفاة دلال عبد العزيز


كشف الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن رؤيا غريبة ليلة وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي توفيت أول أمس، وتم تشييع جنازتها أمس الأحد من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

حيث نشر رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة تلقاها من أحد الأشخاص توضح أنه شاهد رؤيا للفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ليلة وفاتها.

وجاء في الرسالة: "رؤيا الغريب أصدق، يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه وهو يجلس ويتحدث عن عروسه الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة، وينتظرها في بيت في مكان يسمّى "دار السلام"، ونِعم الدار".

وأضاف: "هي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤيا إلى أحبائهما، فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهما ويغفر لهما".

ووجه رامي رضوان رسالة إلى حمويه الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، قال فيها: "حسّكم بالدنيا يا حبايبي، مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبتكم وروحكم الحلوة وضحكتكم وجمالكم، الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم، ويا بخت أهل الجنة بيكم".

وتابع رامي: "وإلى حبيب قلبي زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا، والله ما لاقي كلام أعبّر بيه عن حزن فراقك، مافيش كلام يكفي، يا بخت اللي أهلهم زيكم، ويا بخت اللي يناسب زيّكم، هتوحشوني قوي وحاجات كتير فقدت طعمها بعد رحيلكم، اللّهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيّين والصدّيقين والشهداء يا رب".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور أشقاء الراحل سمير غانم هل هناك شبه!

حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!

مايا دياب تستنجد بنقيب الممثلين أشرف زكي بسبب ما حدث بجنازة الراحلة دلال عبد العزيز ما الحكاية؟

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك