حيل تجميلية بسيطة لا تعرفها الكثيرات

بواسطه إسراء صادق الجمعة , 5 أكتوبر 2018 ,8:40 ص

حيل تجميلية بسيطة لا تعرفها الكثيرات


تعرفي على حيل تجميلية بسيطة لا تعرفها الكثيرات، حيث يوجد بعض الأشياء المخفية في طريقة العناية بشكلنا وجمالنا، مثل بعض الأدوات البسيطة التي تساعدك في المحافظة على جمالك أو بعض الحيل للتغلب على بعض المشكلات في استخدام المكياج ومنتجات التجميل، تعرفي عليها مع لهلوبة من خلال السطور التالية.

1- حولي الروج القديم لجديد بسهولة:

إذا كان لديكِ روج قديم ومازالتِ تريدين استعماله، بإمكانك أن تجديد حيويته ولمعانه عن طريق تسليط بعض الحرارة عليه من الأسفل باستخدام شمعة حتى يذوب، ثم اتركيه قليلًا حتى يجمد ويصبح ملمسه ناعمًا وجديدًا.

2- طريقة سهلة لإزالة الرؤوس السوداء دون منتجات مكلفة:

بدلًا من شراء منتجات غالية الثمن لكي تتخلصي من الرؤوس السوداء من أنفك، احصلي على نفس النتيجة من خلال وضع طبقة من الفازلين على أنفك وغطيها بطبقة استرتش شفافة وبعد ذلك اجذبيها وافركي أنفك بمنشفة وابدئي بالضغط عليها بمنديل، وبذلك تنتهي مشكلة الرؤس السوداء بسهولة.

3- استخدام آخر لمرطب الشفاه:

يعرف دائما باسم "زبدة الكاكاو" خاصة النوع الشفاف منها، وله نتائج هائلة إذا تم استخدامه لترطيب المنطقة التي حول أظافرك خاصة في الشتاء.

4- تجنب المنشفة لبشرة أفضل:

بعد غسل وجهك يفضل تجنب تجفيفه بالمنشفة لأنها يجهده، الأفضل أن تنظري قليلًا وبعد ذلك تبدئي في وضع كريم مرطب قبل أن يجف الوجه بالكامل وبالتالي يمتص الكريم المرطب مع امتصاص بقايا الماء من على وجهك فيمنحك بذلك ترطيب زيادة.

5- الطريقة الصحيح لتجربة الروج:

عند تجربة لون الروج ينصح أن لا يكون ذلك على ظهر اليد ولا في باطنها، أفضل منطقة لتجريب نوع الروج الجديد هي باطن الأصابع لأن ملمسها هو الأقرب للشفايف وبالتالي يعطيكِ أقرب درجة يظهرها اللون على شفايفك ويساعدك في اختيار صحيح.

 

6- المكياج الزيادة يكبرك في السن:

وضع مكياج ثقيل خاصة على الحواجب والعين والشفايف يكبرك في السن، أما المكياج الخفيف الأقرب للطبيعية هو الذي يمنحك مظهر شبابي رقيق.



7- حركة بسيطة للحصول على شفايف جذابة:

من غير عمليات تجميل ولا منتجات غالية، لو نفسك في شفايف أكبر وجذابة، بالإمكان وخزة شفايفك بالشوكة بحركة خفيفة، وبعد ذلك ضعي أي بلسم أو مرطب شفاه ليعطيكِ شكل جذاب ولون وردي.

 

 

موضوعات متعلقة:

5 منتجات ابتعدي عن استخدامها على وجهك تمامًا

حيل بسيطة للحفاظ على الاسنان من التسوس

حيل بسيطة لارتداء الملابس والظهور بشكل جذاب

حيل لمنع ظهور العرق على الملابس والاحذية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك