وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 أغسطس 2021 ,1:56 م

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض


رحلت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عالمنا صباح أمس السبت، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية، جراء إصابتها بفيروس كورونا منذ شهر رمضان الماضي، وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة على الوسط الفني، الذي انتظر خروجها من المستشفى بعد فترة طويلة من المكوث فيها.

وعقب وفاتها، نعتها الفنانة نشوى مصطفى، وذلك من خلال تقديمها لبرنامج "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وكشفت عن وصيتها لبناتها وهي على فراش المرض، في بداية إصابتها بفيروس كورونا، قبل تدهور حالتها الصحية.

فقد أوضحت نشوى مصطفى أن الفنانة الراحلة كانت خيرة وكريمة للغاية وسيدة مصرية بالمعنى الحقيقي، وتابعت قائلة: "بنت بلد وفلاحة أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه".

وكشفت نشوى عن وصية الفنانة دلال عبد العزيز لبناتها دنيا وإيمي في بدايات مرضها، وأثناء وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وهي عدم نسيان المرتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص، قائلة: "كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها الله ويغفر لها ويرزقها الجنة".

عمرو دياب يحذف هذه الصور بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح أمس السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

وتم تشييع جنازة دلال عبد العزيز منذ قليل عقب صلاة الظهر، اليوم، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، على أن يكون العزاء في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها في ظهور نادر لهما

سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!

رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل أن ترحل هل عرفت فتدهورت حالتها؟

حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!

هذه الأعمال تعيد دلال عبد العزيز إلى الجمهور بعد وفاتها تعرف عليها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك