عمرو دياب يحذف هذه الصور بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

بواسطه هند جمال الاحد , 8 أغسطس 2021 ,11:26 ص

عمرو دياب يحذف هذه الصور بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز


قام النجم عمرو دياب بحذف عدة منشورات من حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تخص حفلاته الأخيرة بـ"رأس الحكمة" بالساحل الشمالي، وذلك حزنًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، واحترامًا لمشاعر أسرتها وجمهورها.

ونعى الهضبة النجمة الراحلة قائلًا: "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

عمرو دياب

عمرو دياب

وكانت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز قد رحلت عن عالمنا صباح أمس السبت الموافق 7 أغسطس، بعد معاناة طويلة مع مضاعفات فيروس كورونا، الذي أحدث لديها تليفًا بالرئة جعلها لا تستطيع الاستغناء عن أجهزة التنفس الصناعي.

وقد خيم الحزن على الوسط الفني في مصر بسبب هذا الخبر، وأشار كثيرون إلى الحب الشديد الذي ربط بين دلال عبد العزيز وزوجها الراحل الفنان سمير غانم، وكأنه شاركته حياته ومرضه وتبعته في وفاته.

وقد أعلن الاعلامي رامي رضوان عن موعد ومكان الجنازة، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "لا أراكم الله مكروهًا في عزيز.. صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء."

موضوعات متعلقة:

عمرو دياب يثير الجدل حول عودته لدينا الشربيني بسبب ما قاله في حفله الأخير ما الحكاية؟

أول الحاضرين بجنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

رسالة مؤثرة من الفنانة اسعاد يونس للراحلة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن ايمي ودنيا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك