إنجي المقدم: "الراحة النفسية سر جمالي وأنا مش ضد عمليات التجميل"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 فبراير 2018 ,2:44 م



تعتبر انجي المقدم واحدة من صاحبات الإطلالات المميزة على الشاشة الفضية والذهبية على السواء، كما أن لها دومًا حضورًا متألقًا ملحوظًا زاد مؤخرًا في العديد من المسلسلات، ولهذا تتساءل العديد من الفتيات عن سر جمالها، وكيفية اهتمامها بنفسها، وفي حوارها الحصري مع لهلوبة، جاوبت إنجي المقدم على العديد من أسئلة الفتيات المتعلقة بجمالها وأناقتها وبشرتها وشعرها، وأظافرها، نعرفها في السطور القادمة. 
 

الاهتمام بالمظهر: 

أكدت إنجي المقدم أن الإهتمام بالشكل ينبع من الجمال الداخلي للفرد، ونبهت إلى أهمية تناول الأكل الصحي الذي يحتوي على فيتامينات، وممارسة الرياضة بإنتظام، والمحافظة على عدد ساعات كافية للنوم. بالإضافة إلى أنه يجب عليكي معرفة المشاكل التي تعانين منها أولًا، فمثلًا إن كنتي تعانين من مشاكل ببشرتك فعليكي أكل أطعمة تحتوي على فيتامين "ج"، أو تطبقي ماسكات تحتوي على نفس الفيتامين وتطبقيها على بشرتك بشكل مباشر، وإن كنتي تريدين الاهتمام بشعرك عليكي اللجوء إلى فيتامينات تعمل على تقويته. 
 
وأوضحت إنجي المقدم، أنه قبل كل ذلك فإن صفاء النية، ومعاملة الناس دون تكلف وبطيبعتك، والاهتمام براحتك النفسية والابتعاد عن أي مشاكل أو خلافات أهم من أي شيء آخر، لأن ذلك يؤثر على صحتك العامة ومظهرك وبشرتك. 
 

الاهتمام بالشعر: 

أما فيما يخص الاهتمام بشعرها والعناية به، قالت إنجي إنها تميل إلى استخدام الزيوت الطبيعية، لعمل حمام زيت مقوي ومغذي للشعر، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، بالإضافة إلى أنها تلجأ إلى فيتامينات الشعر، وحقن البايوتين والبيبانتين، وذلك بسبب طبيعة عملها والتي تتطلب تعرض شعرها للحراة كثيرًا وللفرد، مما يؤدي إلى إجهاده وتقصفه وسقوطه، فهذا النوع من الحقن يساعد على ضبطته واستعادته لحيويته، خاصةً وأنها تحب العناية بشعرها حتى يستعيد طوله مرة أخرى، ويصبح كما تفضله.
 
وفيما يخص عدم تجديد إنجي في إطلالات شعرها، واحتفاظها بشكله ولونه كما هو من وقت ظهورها، صرحت لـ "لهلوبة"، أنها تخاف من الصبعة، حيث جربتها مرتين من قبل وأثر على شكلها بطريقة سلبية للغاية، بالإضافة إلى أنها تشعر أن إطلالتها هي الأنسب لها، وأكدت أن الفترة القادمة سيكون هناك العديد من التغيرات والإطلالات المختلفة. 
 

الاهتمام بالأظافر: 

ومن الطبيعي أن يكون للعناية بالأظافر نصيبه من اهتمام إنجي في العناية بجمالها، إلا أنها أكدت أنها "مش محسوكة" في هذا الأمر، وفقط تهتم بالإبقاء عليها نظيفة ومبرودة ومتساوية في الطول، كما أكدت أنها لا تميل للأظافر الطويلة للغاية أو القصيرة للغاية ولكن تحب الطول المتوسط، هذا في يومها العادي. أما حين يتعلق الأمر بالعمل، فهي بالطبع تلجأ للمانيكير طول الوقت، وبمجرد حصولها على فترة راحة تقوم بإزالته واستخدام بعض الزيوت للعناية به لمنع تشققهم وتقصفهم. 
 

عن عمليات التجميل: 

وفي ختام حديثها، أكدت إنجي انها ليست ضد عمليات التجميل طالما لا تغير من الشكل تمامًا، يعني إن كانت العملية بغرض تصليح عيب صغير، أو تجمل الشكل أكثر، أو تعطي له نظارة، أو لضبط شكل الجسم وليس لتغيره، خاصةً وأن طبيعة عملها تعتمد على الشكل الجميل، ولهذا فإنه من المهم دومًا الحفاظ عليه، فطالما أن العملية تصل إلى شكل مريح للعين ولصاحبه فهي معها وليست ضدها. 
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك