5 أخطاء تقع فيها كل عروس.. انتهبي منها

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 23 أغسطس 2018 ,6:32 ص

5 أخطاء تقع فيها كل عروس انتهبي منها


تعرفي على 5 أخطاء تقع فيها كل عروس، من الميزانية، للفرح، لمشاكل الفستان، لتنظيم شهر العسل، مشاكل كثيرة تمر بها أي عروس قبل موعد الفرح، بالإضافة إلى القرارات العديدة التي تضطر إلى أن تأخذها، وكذلك الاهتمام بأدق التفاصيل، التي تجعلها مضغوطة بشكل كبير.

لهذا من المهم في هذا الوقت، أن يكون لديكِ خطة شاملة لكل التفاصيل التى تريد منكِ اهتمام وتركيز، كما أنه من المهم أنك تقومي بعمل كل هذه المتطلبات في وقت مبكر قبل الفرح بوقت كافي لكي تصلي لما تريديه، وتحققي أقصى استفادة، لأن الضغط عليكِ يجعلك تقعي في أخطاء شهيرة تعرفي عليها مع لهلوبة من خلال السطور التالية حتى تتجنبيها.

1- تجاهل اقتراحاتك:

من المهم بالتأكيد قبل الفرح أن تبحثي على الأفكار والتصورات عن شكل الفرح في المواقع المتخصصة بذلك، لكن من الأفضل لكِ أن يكون لديكِ تحضير مسبق بذلك عن أفكارك وتصوراتك الخاصة، وتختاري ما يتناسب معها ويوصلك لها، حتى لا تتشتتِ من كثرة الاختيارات ويضيع وقتك، خصوصًا إذا كنتِ تحضرين لفرحك مبكرًا.

2- عدم الاهتمام بضيوفك:

إذا كان مكان الفرح يحتاج إلى سفر أو طريقة نقل، يجب أن تتأكدي أن ضيوفك وأصدقائك لديهم طرق نقل مريحة وسهلة، كما إذا كان لهم إقامة في الفندق الذي ستكوني به، من المهم أن تأكدي على الحجز وكل التفاصيل الخاصة به.

3- شراء الفستان قبل تحديد مكان الفرح:

كثير من العرائس يختارون فستان الفرح قبل أن يحددوا مكان الفرح، بالطبع من حقك أن ترتدي ما تريدين، لكن مهم جدًا أن يكون هناك تناسق بين شكل الفستان وتصميمه والمكان الذي سيتم فيه الفرح.

4- الرجيم قبل الفرح:

بدلًا من أن تحرمي نفسك من الأكل، وتبتعدي عن أنواع كثيرة من الأكل، والتي من الممكن أن تكون مفيدة لكِ في هذا الوقت، الأفضل أن تهتمي بتناول الأكل الصحي قبل شهر من الزواج، هذا كافي بأن يقلل من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنه يجعل وزنك متناسقًا.

5- عدم الترحيب بالضيوف:

يجب أن تعرفي كيفية الاهتمام والترحيب بالضيوف، حيث يوجد الكثير من العرائس يقعون في هذا الخطأ، وهو تجاهل أو عدم الترحيب بالضيوف بسبب ضيق الوقت وأسباب أخرى، لكن مهم جدًا فعل ذلك، حتى إذا قمتِ بعمل جولة وسلمتي باليد على المعازيم.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك