5 نصائح لإطلالة يومية بدون مكياج

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 20 يونيو 2018 ,9:36 ص

5 نصائح لإطلالة يومية بدون مكياج


5 نصائح لإطلالة يومية بدون مكياج، ففي كثير من الأوقات تريدين الخروج بدون مكياج لكي تريحي بشرتك وتحافظي على نضارتها خصوصًا في فصل الصيف، لكن خروجك بدون مكياج يجعلك تخافين من أن يكون مظهر بشرتك باهت كأنك مريضة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من النصائح للظهور بمظهر جذاب وأنيق بدون وضع أي مكياج على بشرتك.

1- الاعتناء بالحواجب:

لا يوجد شك أن الحاجبين يغيروا شكل الوجه تمامًا، وإذا تم الاهتمام بهم ستحافظين بذلك على جمال إطلالتك، لذلك كوني حريصة على التخلص من الشعر الزائد الموجود حول الحاجبين، لكي تحافظي على جمال شكلهم، وإذا احتجتِ لتحديدهم فبإمكانك استخدام قلم حواجب مناسب للون الحاجبين وبشرتك.

2- اهتمي ببشرتك:

اغسلي بشرتك كل يوم صباحًا ومساءًا، لكي تفتحي المسام وتزيلي الأوساخ من عليها وقشريها بشكل لطيف مرتين في الأسبوع، لكي تتخلصي من الجلد الميت وتصبح بشرتك لامعة

3- استخدمي المرطبات:

المرطبات ستجعل بشرتك ناعمة ورطبة، لهذا يجب أن تكون جزء أساسي من يومك ولا تتخلي عن استخدام الكريمات النهارية والليلية المناسبة لنوع بشرتك.

طريقة عمل كريم مرطب فى البيت بوصفات مختلفة

4- واظبي على الماسكات:

ماسكات الوجه من أهم عوامل تغذية البشرة وحمايتها من من الجفاف وظهور التجاعيد، حاولي عمل ماسك على وجهك مرتين كل أسبوع على الأقل، لكي تعززي من جمال بشرتك ونضارتها، كما يجب اختيار الماسكات الغنية بالمكونات الطبيعية مثل الفواكه التي تعالج بهتان البشرة وتغذيها.

5- اعتني بشفايفك:

استغني عن الروج بألوانه المختلفة واستخدمي بدلًا منه زبدة الكاكاو والمستحضرات الطبية الملمعة والمرطبة للشفايف، لكي تحصلي على شفايف مظهرها جذاب.

 

موضوعات متعلقة:

4 خطوات سهلة لثبات كريم الأساس على بشرتك في الصيف

دليل العناية بالبشرة للمرأة العاملة

في 5 خطوات تعلمي كيف تضعين مكياج طبيعي

4 وصفات لعمل مزيل مكياج طبيعي في منزلك

كيفية استخدام كريم واقي الشمس مع المكياج



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك