شريهان تكشف عن معجزة ولادة ابنتها الصغرى تالية!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 1 أغسطس 2021 ,1:02 م

شريهان تكشف عن معجزة ولادة ابنتها الصغرى تالية


احتفلت النجمة الكبيرة شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية، وكشفت لأول مرة عن معجزة ولادتها التي كانت مستحيلة، حيث روت قصة إنجابها، من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، رغم صعوبة الأمر طبيًا.

وأوضحت شريهان لأول مرة معانتها في إنجابها للمرة الثانية، بعد ولادة ابنتها لولوة بفترة طويلة، وكتبت احتفالًا بميلاد ابنتها تالية، قائلة: "كنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

شريهان تكشف معجزة ولادة ابنتها الصغرى تالية

وأضافت: "وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة".

وتابعت شريهان: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين، تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء.. كل شيء".

شريهان مع بناتها

واختتمت النجمة شريهان منشورها بتهنئتها بميلاد ابنتها الصغرى: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة، تالية القرآن الكريم".

شريهان تكشف معجزة ولادة ابنتها الصغرى تالية

والجدير بالذكر، أن النجمة شريهان عادت للظهور من جديد على الشاشات بعد غياب أكثر من 27 عامًا، وذلك من خلال إعلان مصور على طريقة فيديو كليب استعراضي غنائي بعنوان "مع بعض أقوى"، لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، خلال موسم رمضان 2021.

ويعرض لها حاليًا مسريحة "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري، على منصة "شاهد VIP"، وتجسد شريهان شخصية إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في أحد دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية.

 

موضوعات متعلقة:

شريهان تكشف لأول مرة هذا الرجل يجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا!

شاهد الفيديو الأول لكواليس مسرحية الفنانة شريهان الجديدة كوكوشانيل

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بصورة ورسالة مؤثرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك