شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوجه تهديدًا شديد اللهجة لهؤلاء: الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام.. ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 27 يوليو 2021 ,10:34 ص

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوجه تهديد ا شديد اللهجة لهؤلاء الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام ما الحكاية


وجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تهديدًا شديد اللهجة لبعض الاشخاص، الذين يحاولون إحداث الوقيعة بينه وبين عائلته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث كتب وائل قائلًا: "ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدي حدوده، أو أريح نفسي خالص وأقفل الكومنتات، بس ما هو الناس فاهمة إن فيه أطراف كتيرة بتوقع بإشاعات وكلام فاضي ويهمهم إن علاقتي بأهلي تفضل متوترة لأغراضهم، وده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول".

وأضاف: "عموما الموجة دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل، لأن الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام"، ولم يذكر وائل من هم هؤلاء الاشخاص واكتفى بتوجيه التهديد السابق لهم.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد وقعت ضحية لخطأ طبي أسفر عن تعرضها لمضاعفات خطيرة، مكثت على إثرها في العناية المركزة بأحد المستشفيات، وهي الآن تتعافى إلا انها لم تغادر المستشفى حتى وقتنا الحالي.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك