هل هذا الرجل يحبك؟.. لغة الجسد تجيبك

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 21 أكتوبر 2023 ,11:39 ص

هل هذا الرجل يحبك؟.. لغة الجسد تجيبك


هل هذا الرجل يحبك؟، اسمحِ للغة الجسد تجيبك، فهناك الكثير من الفتيات اللاتي لا تعير لغة الجسد اهتمامًا مع من حولها، بينما يمكن لبعض التصرفات التي قد يفعلها الرجل دون قصد أن تكشف عن انجذابه نحوك، وتفضح حبه لكِ.
 
وحرصًا من لهلوبة على حياتك العاطفية، قررت أن تكشف لكِ اليوم بالتفصيل عن تلك العلامات، لتعرفي من يحبك ويخجل من مصارحتك، وحتى تكتشفين مشاعره نحوك ونواياه في علاقته بكِ.

هل هذا الرجل يحبك؟.. لغة الجسد تجيبك:

- لعل أبرز علامة تكشف عن حب الرجل لكِ دون إفصاحه بذلك، هي ابتسامته التلقائية حين رؤيتك، وقد يلجأ طوال جلسته معكِ إلى سرد قصصًا طريفة، أو القيام ببعض الحركات التلقائية التي قد تبدو ساذجة، فقط ليجعلكِ تضحكين، ويكون هو السبب في سعادتك وابتسامتك، فالفتاة معروف أنها تحب الرجل الذي يضحكها دائمًا.
 
- إذا اضطررتي للسير معه، ولاحظتي ابطائه في مشيته، فهذا يدل على رغبته في قضاء وقت أطول رفقتك، حتى لو اقتصر الأمر على السير معًا فقط، فالرجال معروف عنهم السرعة في المشي، وكأنهم ذاهبون في مهمة سريعة لإنقاذ العالم، فإذا قام بعكس ذلك فاعلمي أنه معجبًا بك.
 
- إذا لاحظتي أنه بدأ في الاهتمام بنفسه وشكله عن ذي قبل، وفي أي مكان أو مناسبة تجمعكما، يرغب في لفت نظرك له، فهذه علامة قوية على اعجابه بكِ.
 
- إذا لاحظتي أنه بدأ في التعليق على مظهرك، ويركز مع ما ترتدينه كل يوم، وما يناسبك أكثر من غيره، ويلفت نظرك لذلك دومًا، فهذا الشخص مهتم بمتابعتك يوميًا.
 
- إذا كان يجلس معكِ مرتاحًا مفرود الساقين، لدرجة أنها قد تحتك بقدمك، فهذا دليل على رغبته في لفت نظرك له، أو أنه سيعدًا بالتواجد رفقتك.
 
- إذا كان يتعمد النظر في عينيك مباشرة كلما تحدثتما، ولا يبتعد بعينيه عنكِ طوال تواجدكما في مكان واحد، فهذا الرجل يحبك بالتأكيد.
 
- إذا لاحظتي ميله بجسده ناحيتك تحديدًا خلال تواجدكما رفقة مجموعة من الأصدقاء، فهو بالتأكيد معجب بك، لأن هذه الحركة تلقائية غير متعمدة، وهي علامة واضحة على حبه لكِ.
 
- حركة لمس الشعر ومداعبته أثناء كلامه، تعد علامة واضحة على رغبته في لفت انتباهك له، وعادة هذه الحركة تكون غير مقصودة ولكن لها الكثير من المعاني لدى كل فتاة.
 
- إذا لاحظتي لعقه لشفتيه وهو ينظر إليكِ خلال تواجدك مع أصدقائك، فتلك علامة على تركيزه نحوك، وإعجابه بكلامك وبشكلك.
 
- لو لاحظتي تغييره لطريقة كلامه، ولهجته ونبرة صوته أثناء الكلام معكِ، وأن كل هذه الأمور تختلف تمامًا إذا تكلم مع شخص آخر، فهذا الرجل معجب بكِ ويحبك ويعاملك معاملة خاصة، ويرغب في إيصال مشاعره لكِ ولكنه لا يعلم كيف.
 
- إذا لاحظتي أنه يتعامل معكِ براحة وهدوء وبطء دون أي توتر، فتلك علامة على أنه يجد نفسه معكِ، لأن الحركات الهادئة في التعامل تدل على الراحة والرضا، وهذا يعني أنه يرغب في استكمال حياته معك ليكون سعيدًا راضيًا.
 
 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك