أفعال تفضح حبه لك دون الإفصاح عنه

بواسطه شيماء عبدالشافي الإثنين , 1 إبريل 2019 ,2:35 م

أفعال تفضح حبه لك دون الإفصاح عنه


إكتشفي مشاعره بنفسك بدون الحاجة إلى مصارحتك بها، فقد يواجه البعض منا مشكلة كبيرة في العلاقات العاطفية، وهي عدم قدرته على تحديد المدى الذي قد وصل إليه بمشاعره، خاصة في المراحل الأولى للعلاقة وما قبل المصارحة، ويبدأ كل طرف في سؤال نفسه هل يكمل الطريق أم يتوقف دون إحداث تقدمًا في تلك العلاقة المبهمة.

ولعل كل الفتيات تميل إلى العلاقات الصريحة المفهومة، كأن تكون واضحة إما أبيض أو أسود، بينما لا تحب الفتاة العلاقة الرمادية التي تشعرها بالتشتيت، ولذلك تميل الفتيات إلى الرجل الشجاع الذي يعلن عن حبه لها مباشرة دون لف أو دوران.

وهناك بعض التصرفات التي تظهر لكِ حبه دون إعلانها صراحة، وسوف تخبرك لهلوبة عن بعضها، كي تتمكنين من خلالها معرفة حقيقة مشاعره تجاهك.

كيف تكتشفين مشاعره تجاهك دون إعلانه عنها:

1- نظرة العين:

فكما يشاع أن الحب يظهر في نظرات العين، التي تعد من اكثر الأشياء التي تكشف عن الحب ببساطة، حيث يحدث بها لمعانًا خاصًا، إلى جانب طبيعة النظرة لدى المحب التي تفهم سريعًا.

2-  الإنصات الجيد:

فمعظم الفتيات يملن إلى كثرة الأحاديث، إلى جانب اهتمامهن بالتفاصيل الصغيرة للغاية والتركيز بها، على عكس الرجال، فإذا كان الرجل يجيد الاستماع إلى أحاديثك المطولة دون ملل، متحملًا كل تفاصيلك، فهو بالطبع يحبك.

3- يلفت انتباهك:

سيحاول المحب لفت نظرك إليه بتصرفاته وكلامه، وطريقته في التعامل، أو حتى بملبسه ومظهره الخارجي.

4- الاهتمام:

كأن يجيد الاهتمام بك وتقديرك، ومراعاة ذوقك وشكلك العام وإبداء رأيه فيه، والاهتمام بأبسط الأشياء التي قد تبدو تافهة في نظر الآخرين، ولكنه يراها أشياء عظيمة.

5- يتحمل الإلحاح:

والذي يعد سمة أساسية لدى أغلب الفتيات، فمن الرائع أن تجدينه متقبلًا لذلك، ويتعامل معه بهدوء.

6- المناقشة:

إذا تناقش معكِ في امر يخصك فذه إحدى علامات الاهتمام، وأنه يحاول استيعابك وفهم وجهة نظرك، فإن لم يكن مهتمًا بك ما كان قد تصرف بمثل هذا التصرف.

7- المرونة:

الرجل بطبعه عنيد غالبًا ولا يحب اتباع آراء أحد سوى نفسه، ولكنه إذا أحب بصدق ستجدينه يحاول الوصول معكِ لحل وسط، لعلكما تصلا لنقطة اتفاق دون مشاكل أو عناد من جانبه.

8- الطاقة والحماس:

عندما يحب الرجل تتملكه طاقة رهيبة، ويصبح على استعداد للمجازفة أو عمل أي شيء يسعدك ويرسم على وجهك بسمة من القلب، لأنه لا يحب أن يراكي عابسة.

9- الدعم:

الرجل المحب يكون سندًا حقيقيًا ودائم التحفيز لحبيبته، يقف معكِ في كل خطوة، وقت الأزمان سيهون عليكِ ووقت الفرح سيكون بجانبك.

10- الاولويات:

بمعنى أن تكوني من ضمن أولوياته، ولديه استعداد لترك كل شيء خلفه فقط لكي يراكِ.

وكما نرى فجميعها أمورًا بسيطة، تختلف من شخص لآخر في الإسلوب، وطريقة التعامل، ولكننا كفتيات نجيد التمييز في النهاية بين كل ما يمرون بحياتنا، سواء أكان محبًا أو معجبًا، أو مجرد صديق لا أكثر، فكلها أمور ظاهرة إلى جانب ذكائنا الذي يمكننا من التفريق بينهم بسهولة.

موضوعات متعلقة:

5 رسائل رومانسية أرسليها لشريك حياتك صباحًا

صفات الرجل المخلص أكثر من مجرد محب

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك