أضيفي لإطلالتك الشتوية لمسة مختلفة بهذه الحقيبة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 نوفمبر 2020 ,10:46 ص



أضيفي لإطلالتك الشتوية لمسة مختلفة بهذه الحقيبة، فالحق أن النظر إلى حقيبة اليد النسائية كشيء غير أساسي في إطلالتها يعد تقليلًا من شأنها، فحتى وإن كنتِ ترتدين نفس الملابس، فإن تغييرك لحقيبتك سوف يشعرك بالاختلاف والتجديد.

وعادة ما تحب المرأة دومًا الاهتمام بمظهرها وجمالها الخارجي، تمامًا مثلما تهتم بتحسين جمالها الداخلي، ومن أبرز الأشياء التي تزيد من أناقتها اليومية وجاذبيتها هي الاعتماد على حقيبة جديدة، وعلى الموضة.
 
وينبغي عليكِ إن كنتِ من هواة تغيير الحقايب، أن تختاري ألوانًا تتماشى مع ملابسك بالكامل، ومن خلال هذا الموضوع تستعرض معكِ لهلوبة مجموعة من الحقائب الأنيقة التي تظهر لنا كموضة في هذه الفترة، لتغيري من إطلالتك الشتوية وتضيفي لها لمسة أنثوية جذابة.

أضيفي لإطلالتك الشتوية لمسة مختلفة بهذه الحقيبة:

حقائب دائرية

على الرغم من انتشارها منذ فترة، تطل علينا في خريف وشتاء هذا العام حقائب اليد ذات الشكل الدائري، ولقد راعى صانعوها أن تأتي بحجم مناسب، بحيث تكون واسعة من الداخل لتكفي احتياجات كل امرأة، حيث تنزعج أغلب النساء من الحقائب ذات الحجم الصغير والتي تعتمد على الشكل فقط، لكنها غير عملية بالمرة.
 
حقيبة دائرية مطرزة
 
وتتميز الحقيبة الدائرية بشكلها الأنثوي المختلف، وهو ما ساهم في انتشارها بشكل كبير، وظهر منها الكثير من الموديلات، ومن بينها المطرز بالزهور الصغيرة ذات الخيوط البارزة، وكذلك الجلد اللازار بألوانه المختلفة.
 
حقيبة دائرية

ولقد حرصت بيوت الموضة وأشهر الماركات العالمية، على تصميم العديد من الأشكال لحقائب اليد النسائية الدائرية، بعدما شهد ذها الموديل إقبالًا ملحوظًا من قبل النساء باختلاف أعمارهن.

وتعتد هذه الحقائب على اللون الأسود بشكل أساسي، ومزجه مع العديد من الألوان لإضافة لمسة مبهجة على الطلة الشتوية، مثل الأزرق والأصفر والأحمر، والأبيض المزين بالورود الصغيرة.
 
 
 
موضوعات متعلقة:

هذا اللون نجم موضة فساتين خريف 2020

هذا اللون موضة مانيكير 2020!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك