رامي جمال يتعرض لموقف محرج من ابن شقيقه بسبب مرض البهاق.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 يوليو 2021 ,12:18 م

رامي جمال يتعرض لموقف محرج من ابن شقيقه بسبب مرض البهاق.. ما الحكاية؟


تعرض المطرب رامي جمال لموقف محرج من ابن شقيقه "ياسين" الذي تحدث معه عن مرض البهاق الذي يعاني منه منذ سنوات، وكانت المفاجأة هي رد ابن شقيقه الصادم عليه.

فقد نشر رامي جمال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وشارك مع الجمهور موقفًا محرجًا تعرض له من ابن شقيقه، حيث تحدث عنه، الذي حاول إقناعه بضرورة غسل يديه كي يُزيل اللون الأبيض عنهما، ويقصد بهما "البهاق"، الأمر الذي جعل رامي يرتبك ويعجز عن توضيح فكرة مرضه لطفل صغير.

وعلق جمال على مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عن الموقف الذي تعرض له، وكتب قائلًا: "يا جماعة قعدت أقولكم واجهوا المجتمع وعلموا أولادكم كذا وكذا والطعنة جاتلي من أقرب الناس... (ياسين) ابن أخويا بفكر من امبارح أوصله الموضوع إزاي بعد ما أغسل إيدي، ربنا يحفظك، حد عنده حل أو طريقة أفهّمه بيها؟".

ومنذ إصابة المطرب رامي جمال بمرض البهاق من سنوات، كان دائمًا ما يحاول أن ينشر الوعي حول هذا المرض، حتى لا يتعرض أحد للتنمر أو للنبذ وخوف المجتمع منه.

من ناحية آخرى، طرح المطرب رامي جمال مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "قلة الإحساس"، وهي الأغنية الرابعة من ألبومه "ولسه"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

 

موضوعات متعلقة:

رامي جمال يعتذر عن الغناء في أفراح من هذا النوع ما الحكاية؟

رامي جمال يعلق ساخرًا على صورته مع زوجته

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك