تغلبي على متاعب الأسبوع بقضاء ليلة خميس رومانسية

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 20 يناير 2021 ,11:57 ص

تغلبي على متاعب الأسبوع بقضاء ليلة خميس رومانسية


تغلبي على متاعب الأسبوع بقضاء ليلة خميس رومانسية، ربما ترى لهلوبة أنها النصيحة التي ينبغي عليكِ العمل بها، والاستعداد لها من الآن، لمسح عناء العمل ومهام الحياة عنك أنت وزوجك.

والمعروف أن الرومانسية هي أعلى درجات المتعة التي يمكن لأي زوجين الوصول إليها، لأنها الطريق المختصر للشعور بالسعادة والحب اللامتناهي، ولا تظني أن الرومانسية الزوجية شيء بسيط مصدره العلاقة الحميمة وفقط، بل هي نتيجة لآلاف التفاعلات الكميائية المعقدة داخل العقل.

ولذلك تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح العامة لكي تقضي ليلة خميس رومانسية رفقة شريك حياتك.

تغلبي على متاعب الأسبوع بقضاء ليلة خميس رومانسية:

الحضن المفاجئ:

إذا كنتما تضحكان أو تتشاجران فيمكنك عناقه فجأة لدقيقة، حينها سيتحول الضحك إلى غزل وسينتهي الشجار دون تعب.

قبلة ساحرة:

القبلة البسيطة التي تستخدم خلالها الشفاه المغلقة لا تصنع الرومانسية، فالأفضل تقبيل زوجك بشفاه متداخلة، وقد يستمر الأمر لساعات ولا ينتهي، ما يصنع أجواء من المرح والإثارة.

الهمسات:

وأنت تشاهدين فيلمًا مع زوجك ليلًا استخدمي الصوت الهامس وركزي على عينيه مع ابتسامة خفيفة، فسوف يبادلك نفس الدلال بكل تأكيد.

الاهتمام:

أول ما يمكنه تشتيت ذهن الرجل عند عودته إلى البيت بعد يوم عمل متعب هو جمال زوجته واهتمامها بنفسها، فالملابس والمكياج كفيلان أن يغيرا مزاجه من الأسوأ للأفضل، وسوف يعاملك بلطف بعيدًا عن الغضب والضيق.

التدليك:

إذا أخبرك زوجك أنه يعاني من الصداع مثلًا، فابدأي في استخدام أصابعك لتدليك رأسه بلطف، وانتقلي منها إلى الكتفين بلمسات هادئة، وحدثيه عن مدى حبك له، وسوف يتحول الأمر تمامًا من التعب إلى ليلة دافئة.

 

موضوعات متعلقة:

لليلة رومانسية 8 خطوات لعمل إضاءة ملونة بالشمع

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

كيفية قضاء شهر العسل بتكلفة منخفضة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك