لسهرات الخريف.. نصائح مهمة لاختيار فستان يناسب الجسم الكيرفي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 أكتوبر 2020 ,1:15 م



لسهرات الخريف نقدم لكِ نصائح مهمة لاختيار فساتين تناسب الجسم الكيرفي، حيث تكثر في هذا الفصل إقامة الأفراح والمناسبات السعيدة، وهنا نلجأ لارتداء فساتين السهرة الأنيقة، التي تجعلنا نظهر بشكل جذاب، وتمنحنا فرصة الخروج عن إطار المرأة العاملة لفكرة المرأة الراقية المليئة بالأنوثة.

وقد تنتاب البعض منا الحيرة حيال اختيار فسان يناسب فصل الخريف ببرودته الخفيفة الحلوة، أما إذا كنتِ من أصحاب الجسم الكيرفي فالحيرة أكبر، تجاه اختيار إطلالة مناسبة لكِ ولشكل جسمك، ولذلك تقدم لكِ لهلوبة أنسب فساتين السهرة التي يمكن ارتدائها في الخريف وتناسب جسمك.

نصائح مهمة لاختيار فستان سهرة يناسب الجسم الكيرفي:

- تحتار الفتيات صاحبات الجسم الكيرفي في اختيار أزيائهن في أية مناسبة، وفي الأغلب تلجأن إلى فساتين بألوان داكنة، ولكن يمكنك اختيار قصات ناعمة، تبرز انحنائات جسمك بشكل أنيق وجذاب بدون إظهار أية عيوب.

- يمكنك اختيار فساتين ملونة بألوان الأحمر والأزرق والقرمزي، والأخضر بدرجاته، والبنفسجي، فكلها ألوان تناسب فصل الخريف، وملائمة لشكل جسمك ولحضور المناسبات الخاصة.

- عند اختيار  الفستان، يجب الابتعاد عن الاقمشة اللامعة والمبهرجة بالكثير من الألوان، بل ركزي بشكل أكبر مع الفساتين ذات التفاصيل في منطقة الكتف، والفساتين ذات اللون الواحد.

- انتبهي جيدًا لطول الفستان، حيث يمكن اختيار فستان قصير، بحيث يكون طوله حتى الركبة مثلًا لا أقل من ذلك، أو الطويل المفتوح قليلًا من الأسفل ويظهر القدم، أو الطويل المغلق.

- يجب أن تكوني أولًا على دراية بما يناسب جسمك لاختياره، وضعي في اعتبارك مجموعة النصائح التي قدمتها لكِ لهلوبة.

 


موضوعات متعلقة:

لذوات الجسم الكيرفي نصائح هامة عند شراء الملابس الجديدة

الفساتين القطيفة الأنسب لسهرة شتوية رائعة تصاميم ساحرة

استعدادًا للخريف اختاري أزيائك المناسبة لأجمل فصول العام



قولى رأيك