أسهل طريقة للهروب من زواج لا تريدين إتمامه

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,11:41 ص

أسهل طريقة للهروب من زواج لا تريدين إتمامه


أسهل طريقة للهروب من زواج لا تريدين إتمامه، فكل فتاة تمر في مرحلة ما من حياتها بهذه التجارب، كأن يتقدم لها شخص ما طالبًا يدها من أهلها، وقد تكون تعرفه مسبقًا أو لا تعرفه، فقد يكون زميل عمل أو دراسة، أو من طرف أحد الأقارب، وقد تكون ظروفه المادية والاجتماعية سببًا في ترحيب الأهل به.

فدائمًا ما يرى الأهل العريس ميسور الحال أنه الأنسب لكِ ولمستقبلك، وأنه الرجل المناسب ليكون زوجًا لكِ وأبًا لأولادك، دون النظر إلى مشاعرك تجاهه، وهل تحبينه أو حتى نال إعجابك أم لا، ما يدفعك للتخلص منه، وهو ما سوف تساعدك عليه لهلوبة من خلال السطور التالية.

أسهل طريقة للهروب من زواج لا تريدين إتمامه:

1- التقليل من أهميته:

إذا حضر للجلوس معكِ انشغلي عنه بهاتفك، ويمكنك قضاء بعض الوقت في التحدث إلى صديقاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتبادلي معهم المزاح، وكأنه لا يجلس معكِ ولا يحادثك، وإذا هاتفك لا تجيبي من أول مرة، ويمكنك تبرير ذلك بالانشغال ببعض الأعمال أو بالنوم.

2- حدثيه عن حاجته لإنقاص وزنه:

إذا كان هذا العريس غير مهتمًا بلياقته البدينة، اشترطي عليه ضرورة تناوله للطعام الصحي للمواقفة عليه، وضرورة إنقاص وزنه حوالي 20 كجم على سبيل المثال في فترة قصيرة، كي يشعر بعدم إعجابك بشكله ولا مظهره.

3- الاهتمام بالصديقات أكثر منه:

فإذا دعاكِ للخروج أو تناول العشاء معًا، يمكنك رفض هذا العرض، والخروج مع صديقاتك بدلًا منه، والتقاط الصور لتظهري سعادتك معهن، فحينها سينزعج ويفهم أنك تقدرين صديقاتك أكثر منه.

4- تحدثي عن رجال غيره:

عند جلوسكما معًا تحدثي معه عن أحد زملائك بالعمل، وعددي لها مميزاته ومواقفه الطيبة معكِ، فحينها سيشعر أنه ليس الرجل الوحيد المهم بالنسبة لكِ، وأن هناك من هو أهم منه.

5- صارحيه عيوبه:

أشعريه بأنه ليس شخصًا كاملًا، وأن به من الصفات التي تزعجك، كأن تخبريه مثلًا أن قميصه المفضل مظهره سيئًا وعليه ارتداء قمصانًا أخرى، أو أن طريقة تعامله مع أصدقائه تزعجك، وتشعرك بضعف شخصيته معهم.

6-  إبحثي وراءه:

فإذا تابعتي حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قد تجدين ما يبرر رفضك للارتباط به، كإخفائه لعلاقة عاطفية سابقة، أو أنه كثير المزح مع الفتيات، أو

أن طريقة تععامله مع أصدقائه لا تثير إعجابك.

7- ناقشي معه علاقتكما الحميمة خلال الزواج:

خلال أولى مقابلاتكما تحدثي إليه بجرأة عن علاقتكما الجنسية، وأنك ترغبين في الاطمئنان على أدائه الجنسي خلال علاقتكما الخاصة، الأمر الذي سيثير دهشته بكل تأكيد، مقررًا عدم إتمام هذه الزيجة لأنك لا تصلحين زوجة له، وهو ما يعني نجاحك في خطتك.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك

قائمة أهم الأمور مهمة في حياتك العريس ليس من ضمنهم

كيف تقنعين والديك بعريس متقدم لك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك