شاهد بالصور لأول مرة عائلة الفنان ماجد الكدواني في العرض الخاص لـ "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

بواسطه هند جمال الأربعاء , 7 يوليو 2021 ,12:28 م

شاهد بالصور لأول مرة عائلة الفنان ماجد الكدواني في العرض الخاص لـ "الب


اصطحب الفنان ماجد الكدواني أسرته لحضور العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لهم معًا، حيث أنه من الأمور التي لا تتكرر كثيرًا، حيث يحرص دائمًا على الحفاظ على قدسية وسرية حياته العائلية.

يذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وعدد من كبير من ضيوف الشرف، منهم مصطفى قمر، شيماء سيف، شيكو، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد فهمى، هيدى كرم، أوتاكا، علاء زينهم، باسل الزورو، من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويقدم الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم شخصية إعلامي يتزوج من الفنانة دينا الشربيني وخلال حياتهما الزوجية تظهر العديد من الخلافات التي يحاول كريم عبد العزيز حلها والكشف عن أسبابها بالتنكر في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

ماجد الكدواني

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ماجد الكدواني من مواليد 10 ديسمبر عام 1967، وعاش فترة طويلة من حياته في الكويت بعد مولده في مصر بمنطقة شبرا.

وقدم ماجد الكدواني مجموعة من الأعمال الهامة أبرزها "الشيخ جاكسون" و"هيبتا" و"الفرح" و"ساعة ونصف" و"كباريه"، واستطاع أن يلفت نظر الجميع إلى موهبته من خلال مشهد ضمن أحداث مسلسل "تحت السيطرة"، وهو المشهد الذي حقق نسبة مشاهدات عالية عبر موقع "اليوتيوب".



موضوعات متعلقة:

ماجد الكدوانى يكشف سبب بكائه اثناء تصوير فيلم طلق صناعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك