شاهد أخر ما كتبته سحر كامل على "فيسبوك" قبل وفاتها بيوم.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 يوليو 2021 ,12:30 م

شاهد أخر ما كتبته سحر كامل على "فيسبوك" قبل وفاتها.. مفاجأة!


تفاجأ الوسط الفني أمس بفاجعة جديدة، وهي وفاة الفنانة سحر كامل، وذلك دون الكشف عن سبب الوفاة، وقد أعلن هذا الخبر الحزين الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فقد كتب الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلًا: "توفت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني".

وبعد وفاتها، تداول الجمهور أخر ما كتبته سحر كامل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكان هذا قبل وفاتها بيوم واحد فقط، حيث نشرت جملة تدل على سوء حالتها النفسية، والمشاكل التي تعاني منها، وذلك يوم 4 يوليو، بينما هي توفت أمس 5 يوليو.

وكان أخر ما كتبته سحر كامل على حسابها على "فيسبوك"، وقد أحدث ضجة حول حالتها النفسية التي تمر بها مؤخرًا: "واضح ما لكش كلمة".

خر ما كتبته سحر كامل على "فيسبوك" قبل وفاتها

والجدير بالذكر، أن الفنانة سحر كامل قد اشتهرت بأدوارها الكوميدية الثانوية في مختلف الأعمال الفنية، وكانت بدايتها عام 1979 بدور "آمال" في فيلم "الباحثة"، أما أخر مشاركاتها الفنية كان عام 2017 من خلال مسلسل بعنوان "واكلينها والعة"، وبعد ذلك غابت عن الساحة الفنية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك