بيومي فؤاد يظهر بلوك مختلف في مسلسل "عودة الأب الضال".. شاهد بالصور

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 يوليو 2021 ,12:37 م

بيومى فؤاد يظهر بلوك مختلف في مسلسل "عودة الأب الضال".. شاهد بالصور


بإطلالة مختلفة تمامًا ولوك جديد، يظهر الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في مسلسله الجديد "عودة الأب الضال"، الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية.

وخلال أحداث المسلسل، يظهر بيومي بلوك مختلف لم يظهر به من قبل في أعماله الفنية السابقة، حيث ظهر بإطلالة كاجول، واعتمد على ارتداء بندانة حمراء مشجرة فوق رأسه، لتكون إطلالته شبابية جدًا، وهو ما لفت نظر جمهوره وأعجبوا بإطلالته الجديدة.

بيومى فؤاد يظهر بلوك مختلف في مسلسل "عودة الأب الضال"

يذكر أن مسلسل "عودة الأب الضال" عبارة عن 60 حلقة، من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية.

ويعتمد المسلسل على الحلقات المتصلة المنفصلة، ويتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدي، وتدور القصة حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7، منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

وكان النجم الكوميدي بيومي فؤاد قد شارك في موسم الدراما الرمضاني لهذا العام في مسلسل الاجتماعي "ولاد ناس"، مع كوكبة من النجوم، منهم رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق، كما شارك أيضًا في مسلسلي "بنت السلطان" مع الفنانة روجينا، و"النمر" مع الفنان محمد إمام.

 

موضوعات متعلقة:

صورة نادرة لبيومي فؤاد في مراهقته هل تغير كثيرًا؟!

شريف مدكور يهاجم بيومي فؤاد بقوة بسبب سخرية الأخير منه

نجل بيومي فؤاد يحتجز في كمين فترة الحظر بسبب مقلب والده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك