مي حلمي تعيش قصة حب جديدة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 يوليو 2021 ,1:08 م

مي حلمي تعيش قصة حب جديدة.. ما الحكاية؟


أثارت المذيعة مي حلمي الجدل، وذلك بعد إعلانها عن دخولها في قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، بعد قصة حب طويلة بينهما عاشها الجمهور معهما منذ سنوات.

فقد أثارت مي حلمي الشكوك حول ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة، وذلك عند استضافتها في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، فحينما سألتها المذيعة إن كانت تعيش قصة حب أم لا بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد، ردت مي بكلمة واحدة: احتمال، لتعاود المذيعة السؤال مرة أخرى، قائلة: احتمال نعم؟، لتجيبها مي مع ابتسامة هادئة: ممكن.

وبعد رد مي حلمي على هذا السؤال، أثارت الشكوك والحيرة حول عيشها قصة حب جديدة، بعد فترة قصيرة من انفصالها عن محمد رشاد، ولقد تعجب بعض الجمهور من ردها، والبعض الآخر تمنى لها السعادة في حياتها الجديدة المقبلة.

يذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن عن خبر انفصاله عن زوجته المذيعة مي حلمي، وذلك في أغسطس 2020، في سرية تامة، بعد زواج دام لأكثر من عام.

يذكر أن حربًا كلامية قد نشبت بين مي حلمي وطليقها محمد رشاد ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي، في شهر رمضان الماضي، وذلك بعد أن كشفت مي عدة أمور عن حياتهما الخاصة قبل الانفصال، الأمر الذي جعل محمد رشاد يظهر بنفس البرنامج ليرد.

وكانت مي كشفت في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أنها أجهضت حملها في توأم خلال فترة زواج وأن الإجهاض كان طبيعيًا وحرمت من حمل صفة الأمومة.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي تستعد للزواج وترفض الاعلان عن شخصية العريس لهذا السبب!

مي حلمي توضح حقيقة ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة!

رسالة غامضة من مي حلمي تكشف وجعها بعد الطلاق

نصيحة مي حلمي للفتيات تشعل الخلاف بينها وبين طليقها محمد رشاد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك