أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس لهذا السبب.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 يوليو 2021 ,12:50 م

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس لهذا السبب.. مفاجأة!


أعلن الفنان أحمد حاتم عن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن طريق الرياضة، وليس الفن كما يمكن أن يظن الجمهور، ليكون هذا الأمر بمثابة مفاجأة للجميع.

فقد استطاع أحمد حاتم دخول موسوعة جينيس، وذلك من خلال مشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة لسباق التتابع 50× 100 متر حرة، ليستطيع هو وفريقه أن يحطموا الرقم القياسي في هذا السباق.

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس

وهذا السباق تنظمه Spoctane بالتعاون مع الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.

وشارك في المنافسة، سباق 50 متر حرة تتابع، فريق مكون من 100 سباح من مدن مصر المختلفة، وكان من ضمنهم الفنان أحمد حاتم، واستطاع الفريق أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم منتخب السباحة الانجليزي عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصري في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل بذلك موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد حاتم كان قد أعلن من قبل عن امتلاكه العديد من المواهب، ومنها السباحة، التي اعتاد أن يحقق فيها بطولات عديدة منذ طفولته.

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حاتم حاليًا فترة نشاط فني، حيث يعرض له حاليًا أحدث أعماله وهو الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! مع النجمة منة شلبي، على منصة شاهد، وحقق بهذا المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة.

كما ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض مسلسل "شقة ستة"، قريبًا، من بطولة روبي وإخراج محمود كامل، ومن المقرر أيضًا عرض فيلم "قمر 14" قريبًا، للمخرج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران، وفيلم "عروستي" من بطولته إلى جانب جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، كما ينتظر عرض الفيلم الحربي "السرب"، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد حاتم يكشف رد فعل محيي إسماعيل عندما طلب التصوير معه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك