كيف تلفتين نظر الرجال؟.. 5 طرق مجربة

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 25 فبراير 2019 ,4:15 م

كيف تلفتين نظر الرجال 5 طرق مجربة


كيف تلفتين نظر الرجال يعد سؤالًا يشغل بال الكثير من الفتيات، سعيًا وراء الحصول على الإجابة المفيدة، ولأن هذا الموضوع يحتاج إلى طرق بعينها والتعامل معه بحنكة وفن، تقدم لك لهلوبة مجموعة من النصائح التي يمكنك اتباعها لجذب انتباه الرجل الذي تريدينه.

كيف تلفتين نظر الرجال:

1- التواصل بالعين:

قد تظنين أنها طريقة غير مناسبة بالنسبة لكِ في بادىء الأمر، لكنها أفضل الطرق للتواصل بين المحبين، ولكي تحصلين على نتيجة مضمونة، تأكدي من مرور بعض الثواني على اتصالكما بنظرات الأعين، واحرصي على منحه ابتسامة أثناء نظرك له لمنحه شعورًا بالسعادة بالتواصل معه.

2- لغة الجسد:

ولها العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدك في لفت نظر الرجل، لذلك احرصي على استغلال تلك الطريقة في التعبير عن مشاعرك، لأننا نتأثر دون ان نشعر بلغة أجساد الأشخاص من حولنا.

3- امنحيه فرصة التركيز معك:

فلو كان حولكما أشخاص كثيرون ابدأي في جذبه تجاهك وتحدثي معه عن قرب، فهذا الأمر سوف يمنحه شعورًا بأنك تركتي الجميع للتحدث إليه وحده، ولذلك مفعول السحر عليه.

4- كوني واثقة:

المرأة الواثقة في نفسها دائمًا ما تحقق النجاح، لذلك ابتعدي فورًا عن اليأس لأنه لن يوصلك لجذب أي رجل، فلو كنتِ تشعرين بالفشل فسوف يشعر هو الآخر بذلك، ما قد يجعل علاقتكما فاشلة من قبل أن تبدأ.

5- شاريكه لحظات المرح حتى ولو مجاملًة:

فلو تصادف وألقى على مسامعك نكتة، فلا مانع من الضحك بصوت عالِ، لمنحه شعورًا بخفة الظل، وأنه ليس شخصًا مزعجًا بالنسبة لك.

موضوعات متعلقة:

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة

6 صفات تجذب الرجال إلى الفتيات

4 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم بعد سن الثلاثين

‏11 صفة تجذب الرجل للمرأة تعرفي عليهم

6 صفات تجذب الرجل في البنت



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك