هجوم كبير على مصطفى قمر بسبب هذه الصورة ويضطر لحذفها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 يونيو 2021 ,2:48 م

هجوم كبير على مصطفى قمر بسبب هذه الصورة ويضطر لحذفها.. ما الحكاية؟


تعرض المطرب مصطفى قمر لهجوم كبير من قبل الجمهور، وذلك بعد نشره صورة تجمعه بابنته وهما يصليان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكان قمر يرتدي نظارة شمسية في الصورة التي نشرها وهو يصلي، واعتبر الجمهور أنه يمزح وأن الصلاة ليست مجالًا للمزاح، خاصًة وأنه صور ابنته وهي تصلي أيضًا.

وبعد وصلة الهجوم التي شنت على مصطفى قمر، قرر الأخير حذف الصورة التي سببت له في كثير من المشاكل والجدل، ليتجنب كلمات الجمهور الناقدة.

وكان مصطفى قمر قد شارك متابعيه بصورة وهو يرتدى نظارة شمسية ويصلي مع ابنته، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الصورة، قائلاً: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوا لئيمة أروبة وشافت الكاميرا.. ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها أمال مش بتتكسفي ليه يا جودي لما بتغني".

هجوم كبير على مصطفى قمر بسبب هذه الصورة

ومن ناحية أخرى، احتفل النجم مصطفى قمر بحفل زفاف نجله الأكبر إياد الذى أقيم الإسبوع الماضي، وبعدها بعث رسالة شكر لكل النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، وعلى رأسهم: تامر حسني، محمد حماقي، حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وغيرهم، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "فرح إياد ابني وعروسته سارة بنتي فعلا فرحة من القلب شكرا لكل أخواتي نجوم مصر والوطن العربي الحب باين في عنيكم تسلم رجليكم اللي جابتكم.. وشكرا لتعبكم اللي لا يقدر بتمن حبكم في قلبي لا يوصف، ربنا يسعدكم عقبال عندكم جميعا وتفرحوا من قلبكم ".


موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور لأول مرة والدة الفنان مصطفى قمر هل هناك شبه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك