رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلي بمايوه أحمر جرئ وتعلق: الأحمر دائما يكسب

بواسطه هند جمال الاحد , 27 يونيو 2021 ,11:04 ص

رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلي بمايوه أحمر جرئ  وتعلق الأحمر دائما يكسب


احتفلت الفنانة رانيا يوسف بفوز النادي الأهلي على منافسه الترجي التونسي على طريقتها الخاصة، حيث نشرت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو ظهرت فيه بمايوه أحمر جرئ وكتبت على الفيديو: "الأحمر دائما يكسب".

كما علقت على المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلة: "أيوه بقى يا أهلي، يلا يا أهلي، قفشة يا عالمي، كفاية حرام يا أهلي".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، كانت قد بدأت مؤخرًا تصوير دورها في الجزء الرابع بمسلسل "الآنسة فرح"، من بطولتها مع أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء.

وكان أخر مشاركات رانيا يوسف في عمل درامي في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف بفستان أسود ورسالة غامضة

رانيا يوسف تثير الجدل برقصها الجريء مع جوهرة!

بالصور اصابة الفنانة رانيا يوسف بإصابة في وجهها والفنانين يدعموها

هجوم شديد على الفنانة رانيا يوسف بسبب رقصها بفستان جريء


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك