محمد حلاوة يرد بقوة على حذف فيديو شقيقته الذي تهاجم فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز من موقع يوتيوب.. شاهد ماذا قال؟

بواسطه هند جمال الاحد , 27 يونيو 2021 ,10:03 ص

محمد حلاوة يرد بقوة على حذف فيديو شقيقته الذي تهاجم فيه الفنانة ياسمين


فوجئت عائلة رجل الأعمال محمد حلاوة بحذف الفيديو الذي قامت فيه شقيقته بالهجوم على زجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد قيام أكثر من شخص بادعائه ملكية الفيديو.

كما فوجئ رجل الأعمال بحذف الفيديو من حسابه الشخصي، ما أثار حفيظته وجعله ينشر الفيديو مرة أخرى ويعلق على الأمر قائلا: "واضح إن محاولات إخفاء الفيديو مستمرة من أصحاب مصلحة اختفائه، لإخفاء الحقيقة، لذلك تم بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته".

وكانت شقيقة "حلاوة" قد هاجمت ياسمين عبد العزيز قائلة: "الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانة بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها".

وأكملت: "الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني جدًا، ودي حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كام ساعة، زي حرابيق، وكلام ميصحش يتقال، يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم، وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا ما بنردش عشان مصلحة ولادنا، عشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا".

وأضافت: "بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده، إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك، مش بس كدة مابنفتكركيش، وعايزينك أنت كمان تركزي في صفحتك وتنسينا، وحاولى إن أنت تكوني سعيدة، لأن إحنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك، يا رب يكون الكلام ده وصلك، لأن أنت بكده بتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك كمان".

موضوعات متعلقة:

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ينشر صورًا توضح كذب ادعاءات ابنة محمد حلاوة شاهد بالصور

ليلى ابنة محمد حلاوة من زوجته الأولى تهاجم ياسمين عبد العزيز أنت عمرك ما كنتي كويسة ما الحكاية؟

بوسي شلبي تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز بتصريح عن طليقها محمد حلاوة يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ماذا جاء فيه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك