حافظي على أسرتك من البكتيريا والجراثيم باستخدام البيكنج صودا

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 5 يوليو 2020 ,2:06 م

حافظي على أسرتك من البكتيريا والجراثيم باستخدام البيكنج صودا


ماذا تفعل البيكينج صودا عند رشها على مرتبة السرير؟، ربما لم يخطر هذا السؤال على بالك من قبل، فبالتأكيد لن تتساءلي عن شيء لم تعتادي على ممارسته من قبل، على الرغم من حرص واهتمام ربات البيوت جميعًا، بنظافة بيوتهن والعناية بهم وبكل ما يحافظ عليهم.

ومن بين أبرز الأماكن داخل البيت التي تحرص كل ربة بيت على العناية به وبنظافته، هو السرير، خاصة في فصل الصيف، وما يصاحبه من ارتفاع كبير في درجات الحرارة والرطوبة، وتعرضنا للتعرق في الكثير من الأوقات خلال النوم.

ولأننا نقضي ساعات طويلة في النوم على السرير، وحينما ننظفه نقوم بتغيير الملايات أو تهوية المراتب تحت أشعة الشمس، لكن ذلك ليس كافيًا، لأنها تحتوي على عدد كبير من البكتيريا والجراثيم الناتجة من تعرقنا خلال النوم، وتعرض الملايات للأتربة العالقة بالجو.

ولأن لهلوبة تهتم بكل ما يخصك، ويسهل عليكِ مهمك المنزلية، ولكي تحافظي على صحة أسرتك، وتجنب إيذائهم من البكتيريا والجراثيم العالقة على السرير، فإننا نقدم لكِ اليوم طريقة بسيطة لتنظيف السرير جيدًا، والتخلص من البكتيريا، التي قد تتراكم عليه جراء تعرقنا أثناء النوم.

البيكنج صودا لتنظيف السرير والتخلص من البكتيريا:

كل ما عليكِ فعله، هو رش البيكنج صودا على المرتبة، وتركها لمدة 30 دقيقة، ثم التخلص منها عن طريق المكنسة الكهربائية.

فالبيكنج صودا معروفة بفاعليتها في امتصاص العرق، وأي رائحة كريهة على المرتبة، كما تخلصها من أية بقع موجودة فيها، وتطرد البكتيريا والجراثيم.

 

موضوعات متعلقة:

5 منتجات طبيعية لنظافة بيتك وتطهيره

طريقة تنظيف مرتبة السرير بسهولة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك