5 أفكار للتجديد من شكل الفستان الأصفر بالإكسسوارات

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 17 أكتوبر 2019 ,10:10 ص

5 أفكار للتجديد من شكل الفستان الأصفر بالإكسسوارات


5 أفكار للتجديد من شكل الفستان الأصفر بالإكسسوارات، فعلى الرغم من أن الفساتين السادة الخالية من أي تطريز أو ألوان أخرى يمكن أن تسبب لكِ الملل، إلا أن لها ميزة مهمة جدًا.

وتتمثل هذه الميزة في إمكانية ارتدائها بأكثر من طريقة جديدة ومختلفة تظهرك أكثر أناقة، بالإضافة إلى منحك الشعور بامتلاكك تشكيلة كبيرة متنوعة من الملابس، ومن اجل هذا، تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الأفكار التي يسهل عليكِ تجربتها.

أفكار للتجديد من شكل الفستان الأصفر بالإكسسوارات:

 

 

- يعد اللون الأصفر من الألوان التي يمكن تنسيقها مع اكثر من لون آخر، فهو يناسب اللون اللبني كثيرًا، ويمكنك أن تضيفي له إكسسوار من نفس لون الحقيبة والحذاء، فهو أمر مهم جدًا في تناسق الألوان، ويعطي للفستان شكلًا جديدًا ومختلفًا.


- أيًا كان لون فستانك السادة فهناك ألوانًا كثيرة من السهل دمجها مع بعضها البعض، فالأصفر على سبيل المثال يناسب جدًا اللون الكحلي كما هو موضح بالصورة، اختاري عقدًا وقرطًا من نفس اللون، وسيكون مميزًا إذا كانت باقي تفاصيل اللوك من اللون الكحلي.


- اللون البني بدرجاته مميزًا جدًا مع ألوان كثيرة، من بينهم الأصفر، لذا يمكنك التغيير في إطلالتك بإكسسوارات وحذاء من درجات اللون البني، ومن المؤكد أنك ستسعدين بهذه الإطلالة.


- الإكسسوارات الفضة فكرة مثالية جدًا للتغيير من شكل أية ملابس قديمة عندك، يمكن اختيار عقدًا من نفس اللون مع حذاء وحقيبة من أي لون آخر كما هو موضح بالصورة.


- الإكسسوارات ذات الأحجار تعد من ضمن الأفكار المميزة التي يمكن تطبقيها لو كان لديكِ فستانًا سادة، فهي طريقة مميزة جدًا لتجديد الملابس، بالإضافة إلى أن لها دور كبير في إبراز أناقتك.

 

موضوعات متعلقة:

اكسسوارات الشعر الموضة لزفاف الشتاء

اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها

5 قواعد يجب كسرها عند ارتداء الاكسسوارات

كيفية تحويل بواقي النجارة لإكسسوارات مميزة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك