موضة الأزياء المناسبة للعمل في الصيف بالصور.. اختاري الأنسب لكِ

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 25 سبتمبر 2022 ,12:20 م

موضة الأزياء المناسبة للعمل في الصيف بالصور اختاري الأنسب لك


موضة الأزياء المناسبة للعمل في الصيف اختاري منها الأنسب لكِ، فالذهاب إلى العمل كل يوم يحتاج ارتداء ملابس عملية ذات ألوان هادئة، تعكس أناقتك، ولأن كل امرأة عادة ما تسأل نفسها كل يوم السؤال الشهير "هلبس إيه النهاردة"، فسوف تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الاختيارات والأفكار لأزياء يمكنك تنفذيها من دولابك أو تصمميها، وهو ما يوفر عليكِ شراء أزياء كلاسيك غالية، لذا تابعي معنا الصور التالية. 

موضة الأزياء المناسبة للعمل في الصيف:



فستان رقيق من اللون اللزهري، على الرغم من أنه يناسب السهرات أيضًا، إلا أنه اختيار جيد جدًا للعمل، خصوصًا إذا كان لديكِ في هذا اليوم اجتماع أو مقابلة مهمة، وقد أظهرت الصورة ان الحذاء من اللون البني الفاتح، إلا أنه يمكنكِ اختيار ألوانًا أخرى لأحذية كالأبيض أو الأحمر، حسبما تفضلين. 



هذه الإطلالة أيضًا تعد كلاسيكة جدًا، لكنها عملية ومناسبة ليوم عمل، فالجيبة مريحة جدًا ويمكن أن تختاري لها بلوزة من أي لون آخر، لكن هنا اختارت العارضة اللون الأسود ليضفى أناقة وبساطة ورقي على مظهر أنيق، بدون اللجوء لألوان كثيرة. 



البدلة الكلاسيك دائمًا ما تكون اختيار الكثير من النساء، ولأن الكاروهات موضة لا تنتهي، فيمكنك اختيار هذه الاطلالة ليوم عمل شاق، فبخلاف أنها مريحة جدًا، فتصميمها يناسب أصحاب القامات الطويلة والقصيرة على حد سواء. 



البينك من ضمن الألوان التي يمكنكِ اختيارها للعمل، فعلى الرغم من أن بعض خبراء الموضة يفضلون الألوان الهادئة أو الداكنة، إلا أن هناك آراء تأخرى تؤكد أنه يمكن اختياره للعمل مع بلوزة من اللون الأبيض وحذاء أسود. 



"سيمي فورمال"، من ضمن الأفكار التي يمكن اعتمادها لاطلالة في العمل، فالبنطلون الجينز الأسود ومعه جاكيت فورمال، يعد اختيار رائع ليوم العمل أو أخر يوم في اسبوع العمل. 


موضوعات متعلقة:

5 نصائح لاختيار ملابس مريحة للبيت

4 أفكار للاستفادة من ملابسك القديمة وإعادة تدويرها

6 تفاصيل لاختيار الملابس المناسبة لاجتماعات العمل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك