شريف دسوقي يكشف عن موعد اعتزاله الفن نهائيًا بدون رجعة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 يونيو 2021 ,1:05 م

شريف دسوقي يكشف عن موعد اعتزاله الفن نهائي ا بدون رجعة


بعد تعرض الفنان شريف دسوقي لعدد من الأزمات، أخرها بتر ساقه اليسرى بسبب تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، عقب خدش قدمه أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، الأمر الذي أدى إلى حدوث غرغرينة تطلب معها بتر الساق، حيث أنه مريض بمرض السكر، أعلن لأول مرة موعد اعتزاله الفن نهائيًا.

فقد كشف الفنان شريف دسوقي، خلال تصريحات صحفية، عن موعد اعتزاله الفن نهائيًا، وهو بعد أربع سنوات من الآن، وتحديدًا في عام 2025، وبدون رجعة، وذلك حسب كلامه.

وأوضح شريف قرار اعتزاله، قائلًا: "هذا قرار لا يمكن الرجوع فيه، فالمحترمات من جيل الستينيات والسبعينيات اعتزلن التمثيل في تلك الفئة العمرية، منهن شادية وشويكار ونجاة الصغيرة وعفاف راضي، لأن الوسط الفني يخذل النجوم الكبار، لذلك كرموا مشوارهم الفني بالاعتزال".

وكان شريف دسوقي قد أوضح عن رغبته في العودة إلى العمل سريعًا فور خروجه من المستشفى، قائلًا: "أنا شغال بروفات حاليًا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير".

كما كشف دسوقي عن بعض من كواليس عملية بتر قدمه، خلال الأيام الماضية، واصفًا إياها بالتجربة الصعبة، خاصة أنه ظل يعاني من آلام شديدة، قائلاً: "دخلت المستشفى وأنا على علم أنني بين خيارين، الأول الترقيع، والثاني البتر، عندما كنت في مرحلة الإفاقة من البنج، سمعت الأطباء يقولون: مين هيقوله إن رجله اتقطعت، فعلمت بما حدث لي.. حركت يدي من تحت الغطاء وقولت الحمد لله قطعوا حتة صغيرة، وأول شيء فكرت به أنني أريد الوضوء والصلاة وشكر الله سبحانه وتعالى".

ويخضع شريف دسوقي حاليًا للتأهيل النفسي، قبل تركيب الطرف الأصطناعي خلال شهرين، ومن ثم سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي، للعودة لتصويره أعماله الفنية الجديدة بشكل متنظم.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الاول للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرض لأول مرة عن شريف دسوقي قبل بتر قدمه

شريف دسوقي يكشف عن مفاجأة مكالمة عمرو دياب له

شريف دسوقي يعلن عن موعد خروجه من المستشفى في أول تعليق له بعد بتر قدمه ويكشف عن مفاجأة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك