أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يردان على تصريحات بوسي شلبي بطريقة عملية.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 22 يونيو 2021 ,10:55 ص

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يردان على تصريحات بوسي شلبي بطريقة عملية ما الحكاية


نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة جديدة، وجهت من خلالها رسالة بطريقة غير مباشرة، حيث حملت عبارة: "لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله".

ياسمين عبد العزيز

لتقوم بعد ذلك ياسمين وزوجها الفنان أحمد العوضي بنشر مقطع فيديو على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا بالفيديو وهما يغنيان أغنية "قصة حب" للمطرب رامي عياش.

وقد تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، حتى أن تسجيلات الإعجاب به تخطت حاجز الـ 2 مليون، كما انهالت التعليقات على الثنائي والتي جاء فيها: "كيادة بس بحبك" و"ربنا يحميكوا ولا تحطي ف دماغك كلام اي حد ربنا يخليكوا لعض" و"طب جرب نار الغيرة" و"رد جميل على الحربوقه لي قالت الطرف التاني لسا بيحب الطرف الاول، بحبك كن المغرب يا سمسم" و"الحربوقات هيولعوا كده".

وعلق آخرون: "قمر جوزك قمر لا والقديم فاكر انك هتسبيي ده وتحبيه" و"عمرك ماهتكبري لسه بيبي وكيوت" و"حد يجيب مرهم تسلخات لمدام بوسي" و"اروع واحلى واحسن وافضل ممثلة وانسانة في التاريخ" و"الفنانة: كيداهم عبد العزيز".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد ردت بسخرية وطريقة غير مباشرة على تصريحات الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد استضافة الأخيرة ببرنامج "سهرة خاصة" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت ياسمين صورة مكتوبًا عليها عبارة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وعلقت قائلة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة"، وعقب ذلك، انهالت عليها التعليقات التي تؤيدها من محبيها.



موضوعات متعلقة:

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ينشر صورًا توضح كذب ادعاءات ابنة محمد حلاوة شاهد بالصور

ليلى ابنة محمد حلاوة من زوجته الأولى تهاجم ياسمين عبد العزيز أنت عمرك ما كنتي كويسة ما الحكاية؟

ياسمين عبد العزيز تسخر من تصريح بوسي شلبي مش موجودة على الساحة بهذه الطريقة!

بوسي شلبي تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز بتصريح عن طليقها محمد حلاوة يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ماذا جاء فيه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك