هيدي كرم ترد على منتقدي فيديو حمل ابنها لها بعد إثارة الجدل: انتوا اللي مقرفين مش أنا

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 يونيو 2021 ,12:35 م

هيدي كرم ترد على منتقدي فيديو حمل ابنها لها بعد إثارة الجدل


تعرضت الفنانة هيدي كرم لوابل من الهجوم الجارح من قبل الجمهور، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عفوي مع نجلها أثناء ممارسته لبعض التمارين الرياضية وهو يحملها، داخل المنزل، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، ليرى البعض أن الفيديو به شيء من الشذوذ على حد تعبيرهم.

هيدي كرم مع ابنها يحملها على ظهره

وبسبب هذه التعليقات الناقدة لهيدي كرم، ظهرت لترد على منتقدي الفيديو، بعد إثارة الجدل على السوشيال ميديا، وظهرت في عدد من القصص المصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وقالت بغضب: "بجد انتوا ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللي أنا منزلاه لابني ده، وبعض التعليقات اللي جاتلي دي مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".

وتابعت كرم: "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتوا يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتوا مضحكين جدًا، والحقيقة انتوا اللي مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتوا والمرض في دماغكم انتوا والغباء في دماغكم انتوا، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".

وكانت هيدي كرم قد نشرت مقطع فيديو مع ابنها وهو يمارس تمارين الضغط، وكان يحملها على ظهره لتكون حملًا إضافيًا، وعلقت على الفيديو قائلة: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".

وشاركت هيدي كرم، مؤخرًا في مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي عرض في سباق دراما رمضان 2021، وهو من بطولة مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياعة، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبدالسلام، سامي مغاوري.

 

موضوعات متعلقة:

هيدي كرم تحتفل بعيد ميلادها بغرابة ترقص التنورة لأول مرة!

هيدي كرم تدافع عن عمرو وردة اتظلم ظلم كبير واللي حصل فيه كان شر مقصود

هيدي كرم في جلسة تصوير ملائكية باللون الأبيض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك