تعليق غريب من متابعة للفنانة ياسمين عبد العزيز عن ريهام حجاج يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي.. ماذا جاء به؟

بواسطه هند جمال الاحد , 20 يونيو 2021 ,10:53 ص

تعليق غريب من متابعة للفنانة ياسمين عبد العزيز عن ريهام حجاج يحدث ضجة


ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز بسخرية وطريقة غير مباشرة على تصريحات الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد استضافة الأخيرة ببرنامج "سهرة خاصة" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت ياسمين صورة مكتوبًا عليها عبارة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وعلقت قائلة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".

وعقب ذلك، انهالت عليها التعليقات التي تؤيدها من محبيها، إلا أن هناك تعليقًا لفت أنظار الجميع، حيث قالت إحدى المتابعات: "سبحان الله، واضح قوي إن بوسي شلبي قابضة علشان تخليها تحكي الولا حاجة اللي قالتها، هي بس طالعة تقول إنها حامل وإن جوزها بيحبها ماشي أهلا وسهلا، أنت مافيش زيك يا ياسمين مهما عملوا وهاتفضلي شغلاهم وهتفضلي نجمة شباك وتليفزيون في جيلك كله، بحبك قووووي".

ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت قد تصدرت محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها عن زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي قالت خلالها: "زوجى قام بتطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام"، كما أعلنت خبر حملها الذي أكدته بعد ما قالت: "إن شاء الله البيبي يجي وينور الدنيا".

موضوعات متعلقة:

هل تعرضت ريهام حجاج للاجهاض أم أنها لم تكن حاملا؟ مصدر مقرب يجيب

ريهام حجاج تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وهي تحمل طفلا صغيرا هل أنجبت ؟

ريهام حجاج تخفي بطنها بحقيبة يدها في أحدث ظهور لها مع زوجها بعد اعلان خبر حملها شاهد بالصور!

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ينشر صورًا توضح كذب ادعاءات ابنة محمد حلاوة شاهد بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك