عمر خورشيد يعلق على "بوسة" والدته علا رامي لعادل إمام لأول مرة: مش هتكسرني!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 17 يونيو 2021 ,12:54 م

عمر خورشيد يعلق على بوسة والدته علا رامي لعادل إمام لأول مرة مش هتكسرني


تلقى الفنان الشاب عمر خورشيد كثير من الانتقادات حول مشهد قبلة والدته الفنانة علا رامي للفنان عادل إمام، ضمن أحداث فيلم "حنفي الأبهة" الذي عرض قبل 30 عامًا.

وأكد عمر أنه لم يشعر بالانكسار أو الذل بسبب صورة والدته المتداولة من هذا المشهد، كما وجه الشكر لوالدته علا رامي على تربيتها الصالحة له.

فقد نشر خورشيد صورة لوالدته الفنانة علا رامي وهي تقبل الفنان عادي إمام في فيلم "حنفي الأبهة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق على الصورة قائلًا: "هو الناس بتتعامل معايا ليه أن صورة زى دى ممكن تذلنى أو تكسرنى، فيلم حنفى الأبهة، إنتاج 1991 وتم عرضه بنفس السنة".

وتابع قائلًا: "شكرا يا والدتى يا حبيبتى إنك ربتينى وكبرتينى وخلتينى الإنسان اللى أنا عليه دلوقتى، ومفيش أى حاجة عملتها أو هتعمليها فى حياتك ممكن تضايقنى أو تكسرنى، بحبك أوى وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقديملهم فن أفضل وأعظم دايما".

عمر خورشيد يعلق على "بوسة" والدته علا رامي لعادل إمام

الجدير بالذكر، أن فيلم حنفى الأبهة تم عرضه عام 1991، وهو من بطولة عادل إمام، فاروق الفيشاوي، علا رامي، هدى رمزي، مجدى وهبة، مصطفى متولي، رجاء الجداوي، عبد الله محمود، يوسف داوود، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسيناريو وحوار بسيونى عثمان، وكلمات الأغانى سيد حجاب، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

عادل إمام في أحدث ظهور له بلحية كبيرة بيضاء ما حقيقة الصورة؟

مفاجأة علا رامي شاركت في هذا الفيلم وهي في الثامنة من عمرها!

بعد نيولوك الشعر الطويل عمر خورشيد يتبرع لمستشفى سرطان الأطفال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك