نهى عابدين تكشف لأول مرة سبب اعتزالها العام الماضي وهذا سر عودتها في القرار!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 يونيو 2021 ,12:44 م

نهى عابدين تكشف لأول مرة سبب اعتزالها العام الماضي وهذا سر عودتها في القرار


كشفت الفنانة الشابة نهى عابدين عن سبب اتخاذها قرار اعتزال الفن العام الماضي، والذي جاء عقب مشاركتها في مسلسلي "ليالينا 80" و"2 في الصندوق"، في رمضان 2020، كما أوضحت السبب الحقيقي لعودتها عن قرار الاعتزال.

فقد أعلنت نهى عابدين أسباب اتخاذها قرار الاعتزال، من خلال لقاء مع برنامج "gossips" على موقع "يوتيوب"، حيث قالت إنها مرت باكتئاب شديد قبل عام دفعها للاستعانة بطبيب نفسي، قائلة: "مريت باكتئاب وكنت مش متزنة، خدت القرار وبعد كدة اشتغلت على نفسي ولجأت لدكتور نفسي".

وأوضحت "عابدين" أنه لم يكن هناك سببًا محددًا لإصابتها بالاكتئاب، وأشارت إلى أن الأمر كان عبارة عن عدة تراكمات أدت إلى اتخاذها قرار اعتزال العمل الفني.

وأعلنت نهى ابتعادها عن كل وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت اعتزالها، وذلك بعد أن فوجئت بردود أفعال الجمهور التي تضمنت أحكامًا خاطئة عنها، فشعرت بالضيق وابتعدت عن كل وسائل السوشيال ميديا.

وأوضحت نهى السبب الحقيقي الذي دفعها للعودة عن قرار اعتزالها الفن، وهو للمشاركة في مسلسل "نجيب زاهي زركش" و"خلي بالك من زيزي"، والذي تم عرضهما في موسم رمضان هذا العام.

وكانت الفنانة نهى عابدين قد أعلنت العام الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن قرار اعتزالها الفن، قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط.. المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

 

موضوعات متعلقة:

هل تراجعت نهى عابدين عن الاعتزال؟

بعد قرار اعتزالها معلومات لا تعرفها عن الفنانة نهى عابدين

صورة جريئة للفنانة نهى عابدين بعد قرار الاعتزال تعرضها للانتقاد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك