ياسمين عبد العزيز تسخر من تصريح بوسي شلبي "مش موجودة على الساحة" بهذه الطريقة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 يونيو 2021 ,9:52 ص

ياسمين عبد العزيز تسخر من تصريح بوسي شلبي مش موجودة على الساحة بهذه الطريقة


سخرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من التصريحات التي أطلقتها الإعلامية بوسي شلبي، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي عرض برمضان الماضي على قناة القاهرة والناس.

حيث قالت بوسي حينها أنها لا ترى الفنانة ياسمين عبد العزيز هي النجمة رقم واحد في مصر بالسينما والتليفزيون، ولكنها ترى أن الفنانة يسرا رقم واحد، والدليل نسب المشاهدة العالية لمسلسلات الأخيرة.

وبدورها قامت ياسمين عبد العزيز بالتعليق على تصريحات بوسي شلبي بكلمة "هموتتتتت" مع وجوه ضاحكة، وانهالت التعليقات من محبيها، والتي جاء من بينها: "ياسمين أول امرأة تعمل بطولة مطلقة وتنجح بدون ممثل قدامها، يسرا مثلت أفلام مع عمالقة فأكيد رح تنجح، أما ياسمين حالة خاصة ونجحت لوحدها".

وعلق آخرون: "الدنيا في كفة ووحش الكون في كفة تانية خالص" و"بتقولك ياسمين ماكنتش ع الساحة" و"عندما تفتي آنسة منشن" و"دي حافظة مش فهمة هي بتقول ايه" و"دي عاملة زي اللي في امتحان وبتجاوب أي اجابة عشان تخلص".

بينما قال آخرون: "طبعا مع كل الاحترام ليسرا بس أخر فيلم إلها كان امتى" و"يعيشو زمنهم وزمن غيرهم" و"هي شدة بروكتها عليكي ليه".

ياسمين عبد العزيز


يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت زوجها الفنان أحمد العوضي، بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" في موسم الدراما الرمضانية لهذا العام، والذي شهد أول تعاون بينهما بعد زواجهما.

مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور"، وهدى الإتربي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يردان على تصريحات بوسي شلبي بطريقة عملية ما الحكاية؟

بوسي شلبي تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز بتصريح عن طليقها محمد حلاوة يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ماذا جاء فيه؟

شاهد بالصور الظهور الأول لأحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز بعد اصابتهما بكورونا

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة زوجها أحمد العوضي وتعلق حضن عنيف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك