شاهد بالصور نجل الفنانة انتصار الذي أصبح شابا وسيما.. نسخة منها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 15 يونيو 2021 ,1:53 م

شاهد بالصور نجل الفنانة انتصار الذي أصبح شابا وسيما.. نسخة منها!


نشرت الفنانة انتصار صورة لها برفقة نجلها، احتفالا بتخرجه، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "مبروك يا حبيب قلبي التخرّج"، وظهرت انتصار بملامح طبيعية بدون مساحيق تجميل، وهي تحتضن نجلها الذي اصبح شابًا وسيمًا.

وانهالت التعليقات التي تبارك نجاح نجل الفنانة والتي جاء بها: "الف مبروك ربنا يخليكو لبعض ويحفظكم يا رب" و"مليار مبروك ياست الكل ربنا يخليهولك يا رب وعقبال الجواز وابقي اعزميني علي الفرح"

وعلق آخرون: "ألف ألف ألف مبروك بالتوفيق والنجاح ياغالي يابن الغوالي أسعدك الله وأسرتك وأحبابك وجمهورك حبيبي ممدوح ماشاء الله تبارك الله الله يسعدكم ويحفظكم آمين ونلتقي قريبا إن شاء الله" و"الف مبروك عقبال ما تفرحي باولاده" و"بسم الله ما شاء الله. ألف مبروك يا مدام انتصار".

نجل الفنانة انتصار

نجل الفنانة انتصار

وفي تصريح لها، قالت انتصار: "التربية مسئولية ومشوار طويل وكلما اعتقد أنني انتهيت من واجباتي أجد المشوار طويلا ولا ينتهي في التربية والمسئولية خاصة في حالة الأم العاملة التي تحافظ علي عملها وفي نفس الوقت لا تقصر في شغلها".

وأضافت: "من أكثر النعم التي أحمد الله عليها نعمة الأمومة والصحة والستر أيضا، وأنا عند تخرج ابني كانت أكثر اللحظات سعادة بالنسبة لي فنجاحه هو نجاح لي أيضًا، وفي هذه المناسبة أشكر والدتي التي وقفت بجانبي طوال هذا المشوار وساعدتني كثيرًا".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك